الإثنين , 29 أبريل 2024
رونالدو في مواجهة شيكابالا

اليوم… الزمالك في مواجهة حاسمة مع رونالدو ورفاقه على بطاقة التأهل لدور الثمانية

= 15631

فى السادسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة والرياض، يدخل فريق الزمالك أصعب اختبار له فى مشواره بالبطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية الأبطال»، عندما يواجه النصر السعودى فى ختام دور المجموعات لفرق المجموعة الثالثة، وهى المباراة التى ستقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، وفى التوقيت نفسه يلتقى الشباب السعودى الاتحاد المنستيرى التونسى على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية. وفى ضوء نتائج مباراتى اليوم سيتحدد الفريقان المتأهلان إلى دور الثمانية عن المجموعة الثالثة.

الزمالك يحتل الترتيب الثالث بثلاث نقاط خلف الشباب والنصر اللذين يملكان أربع نقاط، ما يعنى أن المنافسة قائمة بين الفرق الثلاثة على بطاقتى التأهل، فيما تأكد خروج الاتحاد المنستيرى التونسى بخسارته أول جولتين.

ويحتاج ممثل الكرة المصرية إلى الفوز على النصر للابتعاد عن الحسابات المعقدة أو انتظار تحديد مصيره عن طريق نتائج الآخرين، ومع ذلك فإذا كان الفوز يؤهل الفريق مباشرة إلى دور الثمانية، فإن التعادل أيضا قد يكون مفيدا وسيتأهل من خلاله لكن بشرط خسارة الشباب أمام الاتحاد المنستيرى لأنه فى هذه الحالة سيتساوى الفريقان فى عدد النقاط ويتفوق الزمالك فقط فى فارق الاهداف عن الشباب ويتأهل رفقة النصر، بينما الخسارة أمام النصر ستنهى رحلة الزمالك فى البطولة ويتأهل وقتها الشباب والنصر إلى دور الثمانية، أى أن الزمالك لديه فرصتان من أجل التأهل، أما فى حالة فوز الشباب وتعادل الزمالك مع النصر، وقتها سيودع الزمالك البطولة.

صعوبة مباراة اليوم أنها أمام فريق مدجج بالنجوم على رأسهم البرتغالى كريستيانو رونالدو، كما تم قيد السنغالى ساديو مانى فى قائمة الفريق ومن الوارد أن يظهر اليوم أمام الزمالك، لأن الفريق النصراوى يسعى لاستغلال كل أسلحته من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية.

وسيكون على الجهاز الفنى للزمالك تدعيم العامل النفسى للاعبيه بشكل كبير وتأكيد أن المباراة ستكون بين 11 لاعبا من كل فريق، والأسماء الرنانة للاعبى النصر لا تعنى شيئا فى الملعب والفوز سيكون حليف الفريق الذى يبذل جهدا أكبر وتسلح بالعزيمة.

وارتفع سقف طموحات جماهير الزمالك بعد الأداء والالتزام التكتيكى المميز خلال أول جولتين برغم بعض الأخطاء الفنية من الجهاز الفنى إلا أن جودة اللاعبين فى أرض الملعب تعوض هذه الأخطاء، وبالتالى فإنه من المنطقى التمسك بأمل التأهل والفوز على النصر ليكون مفتاح عبور الزمالك إلى دور الثمانية.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 9581 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.