الجمعة , 29 مارس 2024
الهلال السعودي

الهلال السعودي يقصي فلامنجو البرازيلي .. ويصعد لنهائي كأس العالم للأندية بالمغرب

= 1408

سجل فريق الهلال السعودي لكرة القدم انجازا كبيرا بفوزه على فريق فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3 -2 في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2023، والمقامة حاليًا في المغرب، اليوم الثلاثاء، الموافق 7 فبراير.

بهذا الفوز صعد الهلال إلى نهائي البطولة في انتظار الفائز من مباراة الأهلي المصري مع ريال مدريد الأسباني غدا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

وكان فريق الهلال السعودي تأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية بعد فوزه في الدور ربع النهائي على فريق الوداد الرياضي المغربي، بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي والإضافي.

وحقق فريق الهلال السعودي بهذا الانتصار أمله في التأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس العالم للأندية، حيث أكتفى في مشاركتين سابقتين بتحقيق المركز الرابع.

وفي عام 2019، تأهل فريق الهلال إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى في البطولة التي أقيمت في قطر وخسر أمام فلامنجو منافسه في مباراة اليوم، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد أن تقدم بهدف سالم الدوسري.

وعام 2021 في كأس العالم للأندية التي أقيمت بالإمارات خاض الهلال مباراة نصف نهائي المونديال أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، وخسر الموج الأزرق بهدف أحرزه المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وحصل سالم الدوسري لاعب الهلال على جائزة أحسن لاعب في المباراة.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 1150 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.