الإثنين , 6 مايو 2024
منتحب مصر

الليلة..الفراعنة على موعد مع الأسود في نهائي أمم أفريقيا

= 863


الجابون – حياتي اليوم

في التاسعة مساء اليوم الأحد، تنطلق مباراة مصر مع أسود الكاميرون، باستاد "دانجوندجي" بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، في نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها الجابون خلال الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير.

وأدى منتخب الفراعنة، مرانه الأخير في البطولة، مساء السبت، على ملعب الشباب والرياضة، بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، ولأول مرة، سبق المران محاضرة طويلة ألقاها المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، لشرح بعض النقاط الفنية، وتحفيز اللاعبين قبل مواجهة أسود الكاميرون.

وظهر خلال المران اتجاه الجهاز الفني للفراعنة لبدء اللقاء أمام الأسود بعمرو وردة كمهاجم أساسي، حيث انفرد به كوبر ومساعداه محمود فايز، وأسامة نبيه لأكثر من 10 دقائق، ووجهوا إليه تعليمات خاصة.

وشارك الظهير الأيسر محمد عبدالشافي في المران كاملًا، وظهر بحالة جيدة، فيما تأكد غياب المهاجم أحمد حسن كوكا عن المباراة النهائية، حيث لم يستطع اللاعب إكمال المران، وجلس حزينًا على دكة البدلاء.

واختتم بالمران بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، حيث سدد كل لاعب ضربتين، وتألق حارسي المرمى، عصام الحضري، وشريف إكرامي، في التصدي لاكثر من كرة، فيما تفوق الثلاثي محمد صلاح، ورمضان صبحي، وأحمد حجازي في التسديد.

من جهة أخرى، حقق منتخب بوركينا فاسو، فوزا غالياً علي نظيره الغاني 1/0، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء السبت، علي ملعب "بور جونتي"، ليحصل المنتخب البوركيني علي المركز الثالث، والميدالية البرونزية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 9584 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.