الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الفيلم الترويجى “زوروا أسوان” الأفضل عربيا في فئة السياحة المحلية

= 2065

Hanan Omda

حنان العمدة


أسوان – حياتي اليوم

ضمن 7 جوائز وألقاب حصدتها مصر في أوسكار الإعلام السياحى العربى السنوى والذى أقيم هذا العام فى المملكة العربية السعودية بمدينة جدة، أعلن المركز العربى للإعلام السياحى أسماء الفائزين بجوائز الدورة التاسعة لعام 2017، ومن بينها الفيلم الترويجى "زوروا أسوان" الذي فاز بجائزة أفضل فيلم ترويجى سياحى محلى.

الفيلم من إنتاج قناة طيبة وفكرة وإخراج حنان العمدة،  ويدعم الفيلم الحملة الترويجية "زوروا أسوان" حيث يتضمن مجموعة بروموهات للحملة يتحدث فيها اعلاميون ورجال سياحة وآثار.

وتعليقا على هذه الجائزة، قالت المخرجة حنان العمدة: طبعا فرحت بالفوز لأني عملت على هذه الحملة لفترل طويلة وبامكانيات القناة القليلة، لكنها لاقت اعجاب واستحسان الجمهور..وكان الهدف منها تشجيع السياحة الداخلية والخارجية لأسوان، وفيها كان "برومو" لمتحف النوبة ودير الأنبا هدرا وحديقة فريال والنيل والمقابر الفاطمية.

وأكد مسؤولو المركز- فى مؤتمر صحفى على هامش الاحتفال أن جوائز أوسكار للسياحة العربية فى دورته التاسعة- فاز بها 28 شخصية ومؤسسة سياحية عربية حصلوا على أعلى الأصوات فى تصويت إلكترونى شارك فيه أكثر من 900 ألف مصوت من مختلف أنحاء الوطن العربى وبمشاركة 260 هيئة وشخصية سياحية عربية.

ويطلق المركز العربى للإعلام السياحى جوائزه السنوية منذ عام 2008 واستضافت مصر أربع دورات، ودبى دورتين، ومسقط دورتين كما أن المركز العربى للإعلام السياحى هو مركز متخصص فى الإعلام السياحى واستطاع خلال 9 سنوات أن يفتتح مراكز متخصصة فى كل من مصر والسعودية وسلطنة عمان والإمارات وقطر والأردن ولبنان وتونس وليبيا والسودان والجزائر.

 

شاهد أيضاً

الكاتبة عبير نعيم أحمد تنعي فقيد الشباب أبو بكر عبد الله

عدد المشاهدات = 1859 ببالغ الحزن والأسى نعت الكاتبة عبير نعيم أحمد عضو اتحاد كتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.