الثلاثاء , 7 مايو 2024

الليلة..الأهلي في مهمة رسمية على “الحدود”!

= 782

 

أمجد مصطفى


يسدل الستار اليوم مباريات الأسبوع الـ26 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة 4 مباريات، تنطلق المباراة الأولي في الساعة 3.45 عصرا وتجمع فريقي وادي دجلة وسموحة علي ملعب الدفاع الجوي، وفي المباراة الثانية يستضيف الإسماعيلي فريق بتروجت في الساعة 5.45 مساء.

فيما يلتقي فريقا الإنتاج الحربي واتحاد الشرطة في الساعة 5.45 مساء علي ملعب استاد السلام.

وتختتم مباريات الأسبوع في الساعة الثامنة والنصف مساء بين حرس الحدود والأهلي في الإسكندرية علي ملعب حرس الحدود.

ويواجه الأهلي اليوم فريق حرس الحدود صاحب المركز الأخير بالمشاركة مع غزل المحلة، لكن هذا لا يعني أن نقاط المباراة مضمونة للفريق الأحمر والدليل أن الزمالك استطاع تخطي حرس الحدود بهدف وحيد في الدقائق العشر الأولي.

فحرس الحدود مع جهازه الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني يلعب بحماس بغض النظر عن اسم المنافس أو الفارق الكبير في الإمكانات والنقاط، وجمع الحرس 9 نقاط فقط من أصل 25 مباراة لعبها حتي الآن.

ويغيب عن الأهلي رمضان صبحي للمباراة الثانية علي التوالي نظرا لحصوله علي الكارت الأحمر أمام فريق انبي، كما يغيب للإيقاف أيضا أحمد حجازي لكن الأهلي يملك العديد من اللاعبين في نفس المركز فقد يدفع بسعد سمير أو محمد نجيب لتعويض غياب أحمد حجازي.

كما بات في حكم المؤكد الدفع بحسين السيد في الجانب الأيسر من أجل تعويض غياب صبري رحيل الموقوف والذي كان أحد العناصر الأساسية في طريقة لعب الجهاز الفني في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 1256 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.