الثلاثاء , 7 مايو 2024

الليلة أمام الانتاج..الزمالك يبحث عن تعديل “المزاج”!

= 765


محمد أبو سمرة

في الثامنة إلا الربع مساء اليوم السبت، تنطلق مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة من الدوري العام على إستاد بتروسبورت، والتي يسعى فيها الزمالك إلى تجاوز عثرته في الجولة الماضية إمام أسوان لمواصلة الدفاع عن لقبة الذي حققه الموسم الماضي .

وحذر البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك لاعبيه خلال التدريبات كثرة الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية مطالباً اللاعبين بتجنب الإصابات خلال الفترة القادمة.

وأعلن فيريرا قائمة الفريق التي سيخوض بها مباراته إمام الإنتاج الحربي وضمت قائمة الزمالك 18 لاعباً هم أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل وحمادة طلبة وأحمد دويدار وإسلام جمال ومحمد عادل جمعة وعمر جابر وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأيمن حفني ومصطفى فتحي وإبراهيم عبد الخالق وشريف علاء ومحمد إبراهيم ومحمود كهربا وباسم مرسى وأحمد حسن مكي .

وقام مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بصرف 50% من مكافأة الفوز بالدوري والكأس للاعبين فحصل كل لاعب على 60 ألف جنيه مكافأة الدوري و17 ألفًا مكافأة الفوز بالكأس وبالتالي حصل كل لاعب على 77 ألف جنيه.

من جهة أخرى، يدخل فريق الإنتاج الحربي اللقاء ورصيده لا شيء من النقاط لخسارته الجولتين أمام الاسماعيلي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى وأما الاتحاد السكندري في الجولة الثانية بهدف نظيف.  ويسعى شوقي غريب المدير الفني للفريق لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الزمالك حامل اللقب بطولة الدوري العام .

 

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 928 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.