الخميس , 25 أبريل 2024

اللواء النمر يتفقد الخدمات المرورية بالاسكندرية ويشدد على حسن معاملة الجمهور

= 2175

كتبت: إيناس النمر

فى إطار توجيهات وزير الداخلية مجدى عبد الغفار، قام اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير أمن الاسكندرية أمس الثلاثاء بجولة تفقدية على الخدمات على مستوى المدينة حيث شملت الجولة المرور على الكمائن الثابتة والمتحركة كما قام سيادته بتفقد الخدمات المرورية على مستوى المدينة و التركيز على المناطق الأكثر كثافه حيث وجه بضرورة قيام السادة اللواءات والساده مأمورى الأقسام كلاً فى نطاق إختصاصه بتقديم يد العون للقوات المتواجدة فى المناطق ذات الكثافات المرورية العالية وذلك لتيسير الحركة المرورية جنباً الى جنب مع الضباط والأفراد من قوة إدارة المرور.

كما شدد اللواء مصطفى النمر على جميع القوات بالظهور بالمظهر الإنضباطى اللائق و توجيه النصح والإرشاد للمواطنين فى المقام الأول قبل أخذ أى مخالفة إلا اذا كانت مخالفة صارخة مع التشديد على حسن معاملة الجمهور لإعطاء مظهر مشرف لجهاز الشرطة.

التحويلات المرورية بعد غلق الطريق المستجد من الساحل الشمالي الي برج العرب

واعتباراً من الثلاثاء الموافق 2018/2/20 تم غلق الطريق المستجد للقادم من الساحل الشمالي الي الطريق المستجد ببرج العرب وتنفيذ تحويلات مرورية بتلك المنطقة من ك 21 وحتي الكيلو 47 كالآتي:

1_ تحويل حركة المرور للقادم من الإسكندرية أو مطروح والمتجه الي مدينة برج العرب الجديدة ومطار برج العرب عن طريق إستخدام طريق بديل من مدخل مدينة برج العرب القديم بجوار نقطة مرور برج العرب ك 48.

1_ تحويل حركة المرور للقادم من مطروح ومتجه الي طريق محور التعمير ومدينة الإسكندرية والطريق الصحراوي الي القاهرة عن طريق استخدام طريق بديل من طريق إسكندرية مطروح حتي الكيلو 21 ثم طريق الذراع البحري حتي الطريق الصحراوي أو محور التعمير.

وانطلاقا من من حرص وزارة الداخلية علي سلامة المواطنيين تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بمنطقتي الأعمال خلال مدة تنفيذ الأعمال.

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 4134    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.