الإثنين , 29 أبريل 2024

الكويتية تطلق عرضاً مغرياً لزيارة مهرجان “هلا كويت”

= 820


مسقط – محمد سعد

تقدم الخطوط الجوية الكويتية ، وهي الشريك الرسمي لمهرجان "هلا كويت" الذي يقام في دولة الكويت ، عرضاً مغرياً لقضاء العطلات من أجل تعزيز السياحة في دولة الكويت خلال المهرجان وخاصة بعد أن أصبحت رحلاتها يومياً من مسقط إلى الكويت . 

يبدأ العرض الحصري للمهرجان من 99 ر.ع للشخص بنظام المشاركة في غرفة مزدوجة بفندق 5 نجوم . ويشمل العرض إقامة لمدة ليلتين / 3 أيام بفنادق مختارة بالكويت ، ونقل مجاني من المطار إلى الفندق والعكس ، وبوفيه إفطار مجاني وتذكرة ذهاب وعودة على الدرجة السياحية من مسقط إلى الكويت والعودة ، ويشمل أيضاً الضرائب . 

وعلاوة على ذلك ، تم تحديد سعر العرض للاطفال أقل من 12 عاماً بصحبة والديهم وفي نفس غرفة الوالدين بــ 51 ر.ع فقط للتذكرة والتنقلات والضرائب ، كما سوف يسمح للطفل الرضيع أقل من عامين بالسفر مجاناً بصحبة والديه حيث يتم دفع الضرائب فقط .

ومهرجان "هلا كويت" حدث سنوي يقام في دولة الكويت خلال شهري يناير وفبراير والذي يعتبر شهراً مميزاً في الكويت حيث يصادف العيد الوطني و يوم التحرير . 

كذلك في هذا الشهر تشهد الكويت تحول الرمال الصحراوية إلى سجادة خضراء جميلة مغطاة بالورود و الأزهار الملونة كما تضفي عودة الطيور المهاجرة والحيوانات الموسمية خلال هذا الشهر جمالا على جمال الصحراء . ويعد فصل الربيع هوموسم السياحة في الكويت حيث يتم الترحيب بالزوّار بحرارة عبر الاحتفالات التي تستمر لمدة شهر وتشمل احتفالات ثقافية وترفيهية رائعة والتي يتم إقامتها بناء على طلب الجماهير من الزوّار والمواطنين والمقيمين . ويتم في هذا الشهر تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض والخصومات والجوائز اليومية والحفلات الموسيقية والفقرات الترفيهية المتنوعة ، والأنشطة الثقافية والفنون الشعبية ، كما يشارك أيضاً الفرق الرياضية من مختلف المستويات المحلية والعالمية في الأنشطة الرياضية .

ويعتبر مهرجان هلا الكويت فرصة رائعة للكبار  والصغار على حد السواء للمشاركة  في هذه الكوكبة من الفعاليات التي تتنوّع لتشمل مهرجانات ثقافيـة و حضاريـة و كرنفالات تسوّق وزيارات لأبرز المواقع السياحية و كذلك فرصة الفوز بجوائز اليانصيب وجوائز المسابقات المقامـة خـلال فتـرة المهرجـان . إنه حدث هام وبارز جداً بين المهرجانات التي تقام في المنطقة العربية والخليجية . هذا ويقام مهرجان "هلا كويت" هذا العام في الفترة من 17 يناير إلى 27 فبراير 2017 .

وقد أكد راجن جيارامان مدير الخطوط الجوية الكويتية بالسلطنة على أن هذا العرض تم طرحه في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وذلك للترويج للمهرجان الكويتي السنوي "هلا كويت" لهذا العام . كما تم تحطيم أسعار تذاكر الطيران والإقامة الفندقية بما يزيد عن 50% سعياً لتعزيز المهرجان بدولة الكويت . هذا بالإضافة إلى زيادة الوزن المسموح المصاحب للمسافر إلى قطعتي أمتعة تزن كل واحدة 23 كجم بإجمالي وزن مجاني قدره 46 كجم وذلك للتسهيل على زوار المهرجان للقيام بالتسوّق وحمل الهدايا والمشتريات برفقتهم عند عودتهم لبلادهم .
 

شاهد أيضاً

الكاتبة عبير نعيم أحمد تنعي فقيد الشباب أبو بكر عبد الله

عدد المشاهدات = 1834 ببالغ الحزن والأسى نعت الكاتبة عبير نعيم أحمد عضو اتحاد كتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.