السبت , 4 مايو 2024

“القادة ” وجامعة دمنهور يطلقان برنامج “قادة الغد” لتدريب وتأهيل الطلاب

= 805


محمد فتحي

اتفقت  الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "القادة " مع رئيس جامعة دمنهور الدكتور عبيد عبد العاطي صالح علي تأهيل وتدريب ورفع كفاءة العاملين الإداريين بالجامعة  بالإضافة إلي تأهيل وتدريب الطلاب  في جميع الكليات ومختلف المراحل الدراسية من خلال برنامج "قادة الغد "،الذي سيتم تفعليه علي مستوي جامعات مصر ،وذلك في إطار برنامج  الرئيس عبد الفتاح السيسي بتأهيل وتمكين وتدريب الشباب الذي تعول عليهم الدولة الدور المحوري في تقدم مصر "سياسيا واقتصاديا واجتماعيا "في المستقبل .

وقال الدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة "أن الاتفاق مع رئيس جامعة دمنهور علي تدريب وتأهيل العاملين والطلاب أمر مهم للغاية  ويمنحنا  الفرصة  للنهوض بالعملية التعليمة والتدريبية والتاهيلية في جامعة دمنهور للطلاب والإداريين   .

وأضاف الشريف،في تصريحات صحافية اليوم الأربعاء  أن تفهم الدكتور عبد العاطي لأهمية تدريب وتأهيل الشباب وتمكينهم في المرحلة المقبلة ،يأتي كونه  احد الشباب الذين شغلوا  هذا المنصب الرفيع ،إذ يعد اصغر رئيس جامعة في مصر  .

وأشار أمين عام مؤسسة "القادة " ،أن اختيار شخصية تؤمن بتدريب وتأهيل الشباب لرئاسة جامعة علمية يكون لها مردود ايجابي لان هذه القيادة ستعمل علي تأهيل الشباب جيدا وهو الأمر الذي يصب في صالح هؤلاء الشباب .

وأكد الشريف أن مؤسسة "القادة "تسعي إلي تدريب وتأهيل كافة أبناء الشعب المصري من خلال عدد من البرامج التدريبية التي تستهدف كافة الفئات من طلاب وموظفين في القطاع الحكومي وإداريين في الجامعات وأعضاء أحزاب ومنظمات مجتمع مدني وكافة فئات الشعب .

جدير بالذكر أن الاتفاق وقع في مقر جامعة دمنهور بحضور رئيس الجامعة ورئيس مجلس أمناء القادة وعدد من قيادات الجامعة والمؤسسة .

 

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 14121 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.