السبت , 4 مايو 2024

“القادة ” تناقش مع مدير أمن الفيوم تدريب وتأهيل الشباب

= 1266


محمد فتحي

التقي مسؤولو وشباب مؤسسة "القادة " بنادي الشرطة بالفيوم باللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية مع مدير امن الفيوم، وذلك علي هامش إقامة المؤسسة بالتعاون مع الهيئة العامة الاستعلامات من خلال مركز النيل للإعلام بالفيوم دورة لتدريب وتأهيل "شباب المحافظة " علي  التجارب السياسية والإدارية والتنفيذية  المختلفة ضمن برنامج "القادة "الذي انطلق في عدد من محافظات الوجه البحري والصعيد ويستمر في باقي المحافظات خلال الفترة المقبلة.

وقال الدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة "، انه استعرض مع مدير الأمن أهمية تدريب وتأهيل الشباب في جميع المجالات حتى نقدم للمجتمع جيل يدرك معني الوطن والوطنية ويحافظ علي مؤسسات الدولة ويساند رجال الأمن في عملهم ويخدم مصر ادريا وسياسيا وامنيا.

وأضاف الشريف في تصريحات صحفية، "أن مدير امن الفيوم يعد نموذج لرجل الشرطة الذي يدرك دور الشباب المؤهل المدرب في تحقيق أحلام الوطن في جميع النواحي السياسية والاقتصادية والإدارية والأمنية فمصر تحتاج إلي شباب واعي يدرك حجم المخاطر التي تحيط بالوطن داخليا وخارجيا.

شهد اللقاء الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "القادة "واحمد الغزالي المدير التنفيذي للمؤسسة وعدد من قيادات هيئة الاستعلامات بالفيوم ومسؤولي المحافظة .

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 13624 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.