الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الفنانة المغربية وصال فارس تغني للملك محمد السادس في مهرجان صيف الأودية بطنجة

= 6116
استمتع جمهور مدينة طنجة بصوت الفنانة المغربية وصال فارس، حيث تجاوب معها العديد من محبيها من مختلف مدن المغرب العتيقة وهي تغرد وتغني لجلالة الملك محمد السادس نصره الله في حفل مهرجان صيف طنجة في دورته الثانية وسط حضور كبير بمسرح ساحة الديوانة القديمة بباب المرصى.
وتألقت المطربة الشابة « وصال فارس » والمتميزة كعادتها خلال إحيائها الحفل حيث غنت المطربة « وصال فارس » أغنيه “العز والنصر” والتي تفاعل معاها الجمهور والحضور بشده في أجواء من التعايش والمواطنة التي تمتلئ بالفرح والسرور .
تعتبر الفنانة المغربية الموهوبة وصال فارس إحدى المواهب الفنية الصاعدة في عالم الغناء العربي، والقادمة بقوة وبشدة إلى الأضواء من خلال عزيمتها واصرارها من خلال صوتها الشجي والمتميز في الأغاني العربية من أيام الطرب الجميل والأغاني الخليجية، والتي استطاعت ان تبصم اسمها وسط كبار الفنانين المغاربة والعرب.
قامت المطربة وصال ، بطرح عملها الفني الوطني الجديد كليب أغنية “العز والنصر “، عبر قناتها على يوتيوب ، وهى من كلمات وألحان يونس آدام وتوزيع محمد الفتوح مكس وماستير محمد أحناس إخراج حاتم النكراز.
انتاج ماجدة الفريمي، والإشراف الفني محمد سعيد المجاهد، والتجميل منال المساوي، أميمة المساوي وتم تصوير الكليب بالمدينة العتيقة قنطرة الحضارات تطوان العريقة خادمة الأعتاب الشريفة وبالحزام الأخضر والمركب السياحي (ألمينا).
الاغنية الوطنية الجديدة للنجمة وصال فارس تعودها ، للساحة الفنية بعد النجاح الكبير لعدة اغانيها السابقة ،
وذلك ما شهدناه في المهرجان الذي احتضنته مدينة طنجة العديد من حفلات الطرب والفن والثقافة، وليالي الفن والطرب والإبداع في هذا المهرجان الذي حمل شعار “طرب فن وافتتان، بتنظيم مؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي والفني والرياضي ، وذلك لخلق روح وتشغيل من جديد أنوار البهجة والفرح بساحة الديوانة القديمة بباب المرصى لمشاركة سكان طنجة العريقة خادمة الاعتاب الشريفة وضيوفها الكرام في الاحتفالات بمناسبة الذكرى 24 لجلوس الملك محمد السادس على العرش ، شارك في هذا الحدث الفني الطربي ألمع نجوم الفن والطرب من المغرب ومصر وإسبانيا ومنهم الفنان علي صامد والفنان ياسير ياسمرايز والفنانة أمال عبد القادر ، والفنانة المصرية القادمة من أرض الكنانة سفيرة الفن والسلام بين الشعوب أسرار الجمال والفنانة الشابة وصال فارس والفنانة ريموند البيضاوية والفنانة عبير العابد والفنانة سعيدة فكري والفنان العالمي سهيل السرغيني والفنان العالمي المحبوب ابن طنجة مُسلم وفرقة روح النغم للموسيقى العربية برئاسة المايسترو يونس فخار.
وتأتي هذه الذكري المجيدة يوم 30 يوليوز من كل سنة، لتسلط الضوء على أواصر المحبة القوية، وتعلق الشعب المغربي الراسخ بجلالة الملك محمد السادس ، رمز الأمة ومُوحدها ، وباعث نهضة المغرب الحديث ، الذي تمكن بفضل حنكة وتبصر وسداد رؤية جلالته وتجند أبناء هذا الوطن الأبي ، من شق طريق التقدم والازدهار بكل عزم وثبات.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 855 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.