الخميس , 16 مايو 2024

السادات: لن ننضم إلى القائمة الموحدة للأحزاب!

= 1786

Efat Sadat


أكد الدكتور عفت السادات رئيس حزب "السادات الديمقراطي"، عدم إنضمام حزبه الي ما يسمي بـ"القائمة الموحده" التي يسعي الي تشكيلها عدد من الأحزاب علي غرار دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال لقائه برؤساء الاحزاب في شهر مايو الماضي، بتشكيل قائمة موحدة لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

وقال السادات في بيان له، علي النخبة السياسية أن تعي جيدا عندما تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه برؤساء الأحزاب عن قائمة موحده لم يكن يقصد تشكيل قائمة موحده للأحزاب ولكنه كان يقصد تشكيل قائمة موحده تضم كافة الفئات المهمشة والنخبة من الشخصيات العامة والمتخصصة التي تحتاجها الدولة خلال الفترة القادمة سواء في مجالات الطب أو القانون أو الفن أو غيرها من المجالات الأخري التي تساعد في تشكيل برلمان حقيقي يعبر عن آمال وطموحاتهم المصريين.

وطالب الدكتور عفت السادات، القوي السياسية والحزبية بضرورة التوحد وإنكار الذات وإعلاء المصلحة العليا للبلاد فوق كل مصلحة شخصية، من اجل العبور بالوطن الي بر الامان وانهاء الاستحقاق الثالث والاخير من خارطة الطريق وهي اجراء الانتخابات البرلمانية في اقرب وقت.

وحذر السادات من التناحرات السياسية التي ينتهجها البعض مؤكدا ان تلك التناحرات والمشاحنات لا تصب في صالح الدولة ولا تخلق البيئة السياسية الصحية التي نتطلع اليها جميعا ، مشيرا الي انها تخلق حالة من عدم الاستقرار.

شاهد أيضاً

“البحرين” تستضيف أول قمة عربية فى تاريخها وسط ظروف ساخنة واستعدادات غير عادية

عدد المشاهدات = 1223 يسجل التاريخ انعقاد أول قمة عربية على أرض مملكة البحرين غدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.