الجمعة , 10 مايو 2024

الزمالك يواجه الشرقية فى مهمة “المتناقضات”!

= 1156


القاهرة – محمد بوسمرة

تنطلق فى السابعة مساء اليوم، مباراة الزمالك مع الشرقية بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك يخوض مباراة الشرقية وعينه على لقاء القمة أمام النادى الأهلي يوم الخميس المقبل، والذى سيكون له دور مؤثر فى المنافسة على درع الدورى، ويفتقد الأبيض 6 لاعبين من القوام الأساسى فى موقعة اليوم..

حيث يغيب الرباعى طارق حامد ومحمود دونجا وعلى جبر ومحمود حمدى للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث بالعمد خلال مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة للغياب عن لقاء اليوم وتجنب الغياب عن مباراة القمة، كما سيغيب أيمن حفنى للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال مواجهة الإنتاج.وكذلك باسم مرسي لشد في العضلة الأمامية.

يخوض الفريق الأبيض مباراة الشرقية محتلا المركز الثالث بالترتيب العام للدورى برصيد 31 نقطة، بينما يحتل الشرقية المركز الـ18 والأخير برصيد 8 نقاط.

ويمنح الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة لتعويض غياب الخماسى، حيث سيتواجد شوقى السعيد فى خط الدفاع وصلاح ريكو فى وسط الملعب، كما سيعود محمد إبراهيم للتشكيلة الأساسية لأول مرة، فيما زادت فرص أحمد دويدار للمشاركة وكذلك أحمد رفعت.

 

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 4292 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.