الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الدولة تُعلن الحرب على “بلطجية الأراضي” !

= 754


القاهرة – محمد معاذ

قررت لجنة استرداد أراضى الدولة ومستحقاتها، برئاسة المهندس إبراهيم محلب مساعد الرئيس للمشروعات القومية والإستراتيجية تخصيص الموجة السادسة من قرارات الإزالة لمواجهة حالات البلطجة علي أراضي الدولة.

وكشفت قوائم الحصر الجديدة التى تلقتها الأمانة الفنية للجنة من بعض جهات الولاية وخاصة النقل والرى، وكذلك شكاوى ورسائل المواطنين عبر البريد أو صفحة المتحدث الرسمى للجنة أو الموقع الإلكتروني أن أغلب المعلومات تتعلق بحالات أو بلاغات صريحة عن اعتداءات بلطجية على مساحات من أراضى الدولة بالمحافظات وتحويلها إلى مقاهٍ أو جراجات أو محلات وعشش ومخازن.

وقررت اللجنة إحالة كل الشكاوى المتعلقة باعتداءات على أراضى الدولة من قبل بلطجية إلى الجهات الأمنية لدراستها بالتنسيق مع الأمانة الفنية للجنة واتخاذ ما يلزم لإزالة هذه التعديات.

من جانبه، شدد المهندس إبراهيم محلب، رئيس لجنة استرداد أراضى الدولة ومستحقاتها، على سرعة التعامل القانوني الحاسم مع الحالات المرتبطة بالتعدي على أراضي الدولة ببلطجة.

وأوضح محلب، خلال الاجتماع الأسبوعي للجنة، أنه ليس مقبولا أن يفرض هؤلاء إرادتهم على الدولة، مطالبا الأمانة الفنية للجنة بالتعامل السريع مع كل ما يصل إليها من رسائل المواطنين والاستفادة منها وكذلك الرد على التساؤلات والاستفسارات.

وفى الوقت نفسه ناشد محلب جميع المواطنين الاستمرار فى تواصلهم ومد اللجنة بكل ما لديهم من معلومات يمكن أن تساعدها فى أداء مهمتها واسترداد كامل أراضى الدولة، مؤكدا أن الهدف واحد وهو استرداد حق الشعب.

شاهد أيضاً

تدعم فلسطين: احتجاجات الجامعات الأمريكية تعمق الانقسامات بين الديمقراطيين

عدد المشاهدات = 1220 بعد نحو سبعة أشهر من بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.