الإثنين , 29 أبريل 2024
فريق أرسنال

الدوري الأوروبي: ميلان يواجه رييكا الكرواتي وارسنال مع بوريسوف البيلاوسي

= 1812

باريس – وكالات

يستضيف فريق ميلان الإيطالي فريق رييكا الكرواتي غدا في مباراة تعد سهله للفريق الإيطالي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات عن المجموعة الرابعة لمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم .

ويشكل ميلان وارسنال محط الاهتمام في المسابقة القارية لهذا الموسم، كونهما اعتادا على خوض دوري الأبطال .

وفي المجموعة الثامنة، يأمل فريق ارسنال الإنجليزي إلى تأكيد بدايته القوية في المسابقة حيث يحل ضيفا على فريق بوريسوف بيلاروسيا ، وبنفس المجموعة يلعب فريق كولن الألماني ريد ستار بلغراد الصربي .

ويلعب فريق ايفرتون الإنجليزي مع ابولون القبرصي ضمن المجموعة الخامسة ، كما يلعب ليون الفرنسي مع اتالانتا الإيطالي ، وفي المجموعة الـ11 يستضيف فريق نيس الفرنسي نظيره ارنهم الهولندي .

وفي باقي المباريات يلعب بالمجموعة الأولى فريق استانا الكازخستاني مع سلافيا براغ التشيكي ، وسكندربو الألباني مع يانغ بويز السويسري ضمن المجوعة الثانية وبارتيزان بلغراد الصربي مع دينامو كييف الأوكراني ، وعن المجموعة الثالثة يلعب سبورتينغ براغا البرتغالي مع باشاك شهير التركي ، وفريق لودوغوريتس البلغاري مع هوفنهايم الألماني .

ويلعب فريق لوكوموتيف موسكو الروسي مع زلين التشيكي عن المجموعة السادسة ، وفريق شيريف تيراسبول المولدافي مع كوبنهاغن الدنماركي ، وفي المجموعة السابعة يلتقي فريق لوغانو السويسري مع ستيوا بوخارست الروماني.

وفي المجموعة التاسعة يلعب فريق ريد بول سالزبورغ النمسوي مع مرسيليا الفرنسي ، وكونيا سبور التركي أمام فيتوريا غيمارايش البرتغالي.

وفي المجموعة العاشرة يلعب فريق اوسترسوند السويدي مع هرتا برلين الألماني ، واتلتيك بلباو الإسباني مع زوريا لوهانسك الأوكراني ، وفي المجموعة الـ12 يواجه فريق روزنبورغ النروجي مع فاردار المقدوني ، وزينيت سان بطرسبرغ الروسي مع ريال سوسييداد الإسباني .

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 540 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.