السبت , 27 أبريل 2024

الحسني يترأس وفد سلطنة عمان في اجتماعات وزراء الإعلام العرب

= 1768

Hassany


يقوم الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام فى سلطنة عُمان بزيارة لمصر تستغرق عدة أيام في شهر مايو الجاري، ويشهد خلالها اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب  التى ستعقد  فى مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، حيث سيترأس وفد سلطنة عُمان الذي سيشارك فى الاجتماعات المقرر ان تعقد يوم 21 مايو .  كما سيلتقى مع مجموعة من القيادات الإعلامية والصحفية المصرية لبحث مواصلة تطوير التعاون المشترك بين البلدين .

يبحث مجلس وزراء الإعلام العرب في دورته العادية السادسة والأربعين التي تعقد بالقاهرة في شهر مايو مجموعة من القضايا والبنود المهمة

وكان الدكتور عبد المنعم  بن منصور الحسني قد قام بزيارة الى القاهرة فى العام الماضى ، وتم خلالها الاحتفال بتوقيع مصر وسلطنة عمان مذكرة تفاهم لمواصلة تفعيل التعاون في المجال الإعلامي. وقعها  الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام ،والسفير صلاح الدين عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات. وشهد حفل التوقيع السفير الشيخ خليفة بن على الحارثى سفير السلطنة لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية ، والمستشار هود بن سيف العلوي المستشار الإعلامي بسفارة سلطنة عُمان بالقاهرة ، ووفد من كبار المسئولين بوزارة الاعلام العمانية.

شاهد أيضاً

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام والسياسة الإعلامية

عدد المشاهدات = 9460 مسقط، وكالات: يستضيف مجلس الشورى العُماني الاثنين المقبل الدكتور عبدالله بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.