الخميس , 25 أبريل 2024
فريق الزمالك

التفاصيل الكاملة …. كيف يستعد الزمالك لمباراة السوبر أمام الأهلى فى الإمارات؟

= 1268

يسعى البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، لوضع خطط وترتيب الأوراق إستعدادا لمواجهة الأهلى فى لقاء السوبر المحلى على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات يوم الجمعة المقبل.

تخصيص فقرات لركلات الترجيح

قرر البرتغالى فيريرا تخصيص فقرة تدريبية للاعبين على تسديد ركلات الجزاء قبل المواجهة القوية أمام غريمه التقليدي الأهلى.

برنامج تأهيل لمصطفى شلبى

فيما وضع فيريرا برنامج تأهيلى خاص لمصطفى شلبى صانع ألعاب الزمالك القادم من إنبى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية من أجل الإستعانة بخدماته خلال مباراة الأهلى فى السوبر المحلى.

برنامج خاص لتجهيز عبد الشافى وأكينولا

وضع فيريرا برنامج خالص محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك والبنيني سامسون أكينولا مهاجم الأبيض بعمل تدريبات خاصة بالجري حول الملعب، خلال مران الفريق الذي أقيم على ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين، ووضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي لتجهيزهما للقاء الأهلي المقبل.

فقرات تكتيكية على سرعة رد الفعل

كما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع جهازه المعاون لشرح بعض الأمور الفنية التي سيتم تطبيقها في مران الفريق، استعدادا للقاء الأهلي المرتقب.

وركز الجهاز الفني في التدريبات التكتيكية على سرعة رد الفعل بالكرة عن طريق استخدام بعض الحواجز، بالإضافة إلى بعض الجونب الخططية.

وتقام المباراة فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وحال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافى مدته 30 دقيقة على شوطين، وحال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

كان الزمالك وصل إلى مدينة دبى الإماراتيه بالأمس على متن طائرة خاصة على أن يقوم اللاعبين بالإستراحة في الفندق الخاص بهم في إطار سياسة الجهاز الفني على وضع سياج من السرية على معسكر الفريق قبل هذه المباراة الهامة التي يسعى فيها الجهاز الفني لمواصلة العروض الطيبة وحصد اللقب تلو الأخر من أجل العودة للدورى بمعنويات مختلفة .

الأكثر تتويجا مع الزمالك

يبحث البرتغالى فيريرا عن لقبه الخامس مع الزمالك، ليكون أكثر مدرب أجنبى يحصد بطولات مع الزمالك على مر التاريخ، وتخطى ألقاب البرازيلى كابرال والألمانى أتوفيستر مع الزمالك، الذى حصل كل منهما على 4 ألقاب فقط وهو نفس ألقاب فيريرا حتى الآن.

ونجح البرتغالى فيريرا فى حصد 4 ألقاب مع القلعة البيضاء، حيث نجح فى التتويج بلقبى الدورى موسمى 2014/ 2015، 2021 /2022، بالإضافة إلى لقبى كأس مصر عامى 2014/2015 و2020/2021.

فى المقابل، نجح أتوفيستر فى التتويج بلقب الدورى المصرى وببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكأس لأول مرة فى تاريخ الزمالك وبأول بطولة للسوبر المصرى، وكأس مصر.

بينما حصد كابرال مع الزمالك دورى أبطال أفريقيا وبطولة الدورى والسوبر الأفريقى وكأس السوبر المصرى.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 3622 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.