الثلاثاء , 14 مايو 2024

التحقيق مع طيار كويتي استضاف فتيات في كابينة القيادة!

= 1796


حياتي اليوم

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، صورا لطيار كويتي أشعل النار بنفسه بسبب السماح بدخول الفتيات من بينهم ممثلة أفلام إباحية إلى كابينة الطيار والقيام بشرب الخمر والسجائر معهن وتصويرهن، وهن جالسات على قدمية أثناء قيادته للطيارة.

وقالت ممثلة الأفلام الإباحية وتدعى كلو خان، والتي قامت بالتصوير مع الطيار البالغ من العمر -24 عاما –أنها تعجبت من تصرفات الطيار الطائشة، خصوصا أن الطائرة كانت أعلى المحيط، وكان يوجد بها أكثر من 300 راكب.

و أضافت، أن الطيار تركنا نقوم باللعب في لوحة تشغيل الطائرة معلقا لا تقلقوا الطائرة تقوم بالطيران بنفسها.

ونقلت "ديلي ميل" عن الممثلة الإباحية البريطانية كلوي خان، 24 سنة التي نشرت صورها مع قائد الطائرة في المقصورة، قولها إن "الكابتن" طلب منها الكشف عن جسدها، والطائرة على ارتفاع 33 ألف قدم، وبوجود 300 راكب، ما أثار استغرابها.

من جانبه، أصدر وزير المواصلات الكويتي أوامره إلى رئيسة مجلس إدارة شركة الطيران "الكويتية" رشا الرومي، لتشكيل لجنة تحقيق فيما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وذكرت صحيفة "الجريدة" الكويتية أن الوزير أصدر تعليماته بعودة الطيار الكويتي، الموجود حاليًا في بانكوك، على متن رحلة "الكويتية" جالسًا على مقاعد الركاب لا قمرة القيادة، وتجريده من قبعة الكابتن ووقفه عن العمل، على أن يتم التحقيق مع الطيار فور وصوله إلى مطار الكويت.

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 20255  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.