الخميس , 9 مايو 2024

الأهلي يداوي جراحه بالبحث عن صفقات “سوبر”!

= 735


أمجد مصطفى

logo - Smallestاشتعلت الأوضاع داخل الأهلي بعد أن برر لاعبو الأهلي تراجع مستوي الفريق إلي الإدارة الفنية للاسباني خوان كارلوس جاريدو، وخصوصا بعد انتهاء مباراة الاسماعيلي حيث دارت الاحاديث  بين اللاعبين عن سوء الادارة الفنية للاسباني وتغييراته غير المفهومة وايضا استبعاده لبعض اللاعبين دون معرفة الاسباب الواضحة.

وعلي الجانب الآخر بدأ علاء عبدالصادق المشرف العام علي الكرة في تجهيز ملف صفقات الفريق في الموسم القادم مبكرا بحثا عن ترميم الفريق بعد الاداء السييء الذي ظهر به الاحمر في مباريات الدوري مؤخرا وهو ما يهدد الأهلي في تحقيق البطولات ويهديد عرشه افريقيا خاصة وان الأهلي بمجلس ادارته وجماهيريه يبحثون عن الفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا والوصول لكاس العالم للاندية..

ووضع عبدالصادق العديد من اللاعبين تحت «الميكروسكوب» للوقوف علي مستواهم، وبدأ في اجراء العديد من الاتصالات مع اللاعبين لجس النبض حول مدي رغبتهم في الانضمام للقلعة الحمراء، وفتح عبدالصادق خطا ساخنا مع العديد من اللاعبين في الدوري الممتاز مثل صلاح ريكو لاعب الشرطة محمود عبدالعزيز وعمرو  السولية لاعبي الاسماعيلي وإبراهيم عبدالخالق لاعب سموحة وعمرو طارق مدافع الجونة وصالح جمعة المحترف في البرتغال ومحمود كهرباء لاعب انبي وايضا بدا عبدالصادق البحث عن مهاجم افريقي من خلال الاتصال بوكلاء اللاعبين.

 ويفكر ايضا عبدالصادق في عدد من الافارقة الذين تألقوا مع انديتهم في الدوري هذا الموسم مثل ستانلي لاعب دجلة.. ورغم اعلان عبدالصادق ان ملفات الصفقات الجديدة مؤجل لنهاية الموسم إلا أنه حصل علي الضوء الأخضر من محمود طاهر لتدعيم صفوف الفريق باي مبلغ حتي لو كانت تكاليف هذا الترميم كبيرة وذلك لانه يعلم جيدا ان كرة القدم هي معشوقة الجماهير وان كل نجاحات المجلس سواء بالافتتاحات أو الانشاءات لن تظهر ولن يكن لها اهمية في حالة تراجع فريق الكرة.

ويستعد الفريق لخوض مباراة الثلاثاء القادم امام فريق الاسيوطي ويدخل الأهلي المباراة ولابديل له عن الفوز وتقليص الفارق مع الزمالك. .

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 3144 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.