الأحد , 5 مايو 2024

الأهلي يحاول تجهيز عاشور وربيعة ومعلول لمباراة سموحة

= 2901

القاهرة – حياتي اليوم

يحاول الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى تجهيز اللاعبين المُصابين لمباراة سموحة المُقرر لها الأربعاء فى الدورى ويأتى فى مقدمتهم على معلول ورامى ربيعة وحسام عاشور فيما يستمر غياب سعد سمير وهشام محمد عن الفريق أمام سموحة فى الجولة الرابعة عشرة للدورى العام..

ويتطلع البدرى لتجهيز الثنائى للمشاركة مع المارد الأحمر فى المباريات المقبلة خاصة أن الفريق تأثر بغيابهما بشكل واضح ، ويعانى معلول من مزق فى العضلة الخلفية فيما يشكو ربيعة من آلام فى الحوض .

البدرى يهدد بالدكة!

من جهة أخرى، هدد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، بإحالة بعض لاعبى الفريق الأساسيين للدكة خلال الفترة المقبلة، بعدما كشفت المباريات الماضية تراجع مستوى العديد منهم بشكل ساهم فى تراجع الأداء والنتائج.

وأعلن حسام البدرى عقب مباراة الأمس أن هناك أكثر من لاعب كبير ظهر بشكل سيئ للغاية، وهو ما يستدعى عدم الاعتماد على هؤلاء اللاعبين فى المباريات المقبلة، وذهب المدير الفنى إلى أنه سيدفع بأكثر من لاعب كان بعيدا عن حسابات الجهاز الفنى فى الفترة الماضية.

وتعادل الأهلي مع طنطا، بهدف لمثله فى الجولة الثالثة عشرة للدورى، بعدما سبق وخسر من المقاصة 2/3، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية للدورى ليفقد الأهلي حامل اللقب فى آخر نسختين 5 نقاط فى مباراتين مُتتاليتين.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 6947 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.