السبت , 4 مايو 2024

الأهلي يبحث عن فوز “معنوي” أمام أسيك الإيفواري

= 737

 

 
أمجد مصطفى

يبحث النادي الأهلي عن تحقيق فوز معنوي خلال المباراة التي ستجمعه اليوم الأربعاء بأسيك ميموزا الإيفواري بختام مشوار الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

وسيلتقي الأهلي في الرابعة والنصف عصراً -بتوقيت القاهرة- مع أسيك في أبيدجان، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي.

يتطلع الأهلي لتحقيق الفوز على حساب أسيك ثأراً من الهزيمة السابقة خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ببرج العرب، والتي انتهت بفوز الفريق الإيفواري حينها.

يمتلك الأهلي في رصيده حالياً خمس نقاط يحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى، أمام أسيك الذي يمتلك أربع نقاط، وخلف الوداد المغربي وزيسكو الزامبي اللذان تأهلاً رسمياً إلى قبل النهائي.

خسارة الأهلي أمام أسيك ستعود به إلى ذيل المجموعة منفرداً، في رقم سلبي لم يتحقق منذ عام 2002، عندما حل الفريق أخيراً في مجموعته خلف الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي وجان دارك السنغالي على التوالي.

يخوض الأهلي المباراة بإدارة فنية جديدة متمثلة في أسامه عرابي الذي سيقود الفريق بصفة مؤقتة بعد رحيل الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق بشكل رسمي قبل عدة أيام ماضية.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 5938 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.