الجمعة , 17 مايو 2024

الأهلي والزمالك والاسماعيلي..في مهمة رسمية بكأس مصر

= 628


حياتي اليوم – د ب أ

يستأنف ثلاثي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والاسماعيلي مشوارهم بمسابقة كأس مصر لكرة القدم 2014/2015 حيث يخوض الأحمر والأبيض منافسات دور الـ16 في حين يخوض الدراويش منافسات دور الثمانية بالمسابقة.

ويلتقي الاسماعيلي مع سموحة غدًا الأربعاء في الدور ربع النهائي، ويدخل كلا الفريقين المباراة بحثًا عن حصد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي للمسابقة.

جدير بالذكر أن بتروجت هو أول الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على نظيره مصر المقاصة في دور الثمانية بهدف دون رد.

ويستضيف الأهلي نظيره الجونة الخميس في إطار منافسات دور الـ16، وذلك على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ويواجه الفائز بهذه المباراة اتحاد الشرطة في دور الثمانية.

في المقابل يبحث فريق الجونة الهابط رسميًا إلى دوري القسم الثاني في الموسم المقبل عن تعويض نتائجه السيئة في الدوري الممتاز، وتحقيق مفاجأة أمام الأهلي أكثر الفرق حصولًا على الدوري المصري والكأس.

ويستضيف الزمالك بطل الدوري للموسم الحالي نظيره حرس الحدود الجمعة في دور الـ16 أيضًا على ملعب بتروسبورت، وسيواجه الفائز منهما الاتحاد السكندري في دور الثمانية.

ويبحث الأبيض عن الفوز وخطف بطاقة التأهل لحصد لقب البطولة الذي يحمله عن النسخة الأخيرة، بالإضافة إلى تحقيق إنجاز جديد بالجمع بين درع الدوري والكأس معًا.

في المقابل يبحث الحرس هو الأخر عن التأهل للدور ربع النهائي على حساب بطل الدوري لتحقيق إنجاز جديد يضاف لتاريخ الفريق العسكري.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يخوض أول مران بتونس استعداداً للترجي فى ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقي

عدد المشاهدات = 1177 يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الخميس، أول مران له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.