الجمعة , 17 مايو 2024

الأهلي والزمالك ..في ليلة مغربية!

= 2383

Zamalek


محمد أبو سمرة

تتجه أنظار المصريين والمغاربة معا الليلة، إلي مدينتي السويس المصرية وتطوان المغربية.. لمتابعة لقائي الأهلي والزمالك، الأول مع المغرب التطواني في دوري الابطال..والثاني مع الفتح الرباطي  في الكونفدرالية.

ويلتقي الزمالك الفريق المغربي في السابعة مساء بملعب السويس في ذهاب دور الـ16 بالبطولة. ويسعى ممثل مصر الوحيد في الكونفيدرالية لحشد كافة جهوده وقوته من اجل تحقيق فوز مريح يساعده على التأهل في لقاء العودة بالمغرب في 3 مايو المقبل.

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك أن الفريق منافس ليس سهلا ..وان الفتح الرباطي يضم بين صفوفه أكثر من لاعب مميز ولديه رصيد كبير من الخبرات الفنية ويمتلك خط هجوم شرس.

وفي التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت المغرب، يلتقي الاهلي مع المغرب التطواني بملعب سانية الرمل في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال افريقيا.. وحرص جاريدو المدير الفني للأهلي علي تجهيز كافة اللاعبين الـ 19 الذين اصطحبهم للمغرب لخوض المباراة وفي مقدمتهم حسين السيد الذي غاب عن المران الأول بالمغرب وتدرب منفردا لاستمرار شكواه من آلام العضلة الخلفية التي ابعدته عن مباراة الاسيوطي ولكنه شارك في المران الثاني بكازابلانكا بقوة وتألق وهو ما أسعد الجهاز الفني بالرغم من جاهزية صبري رحيل للمباراة.

من جهة أخرى، يدافع الفريق الاول لكرة القدم بنادى سموحة عن مصيره بالبطولة الأفريقية عندما يواجه ليوبار الكونغولى فى الثالثة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة الثانية والنصف بتوقيت الكونغو، فى اطار مباريات دور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقي،والتى يشارك بها لاول مرة.

شاهد أيضاً

الأهلي يخوض أول مران بتونس استعداداً للترجي فى ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقي

عدد المشاهدات = 2218 يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الخميس، أول مران له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.