السبت , 4 مايو 2024

الأهلى “استعد” لدمنهور..والزمالك “خائف” من الاتحاد!

= 2107

Zamalek 2015
محمد أبو سمرة

اختتم فريق الأهلى تدريباته ظهر اليوم "الأربعاء" على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة مضيفه دمنهور غدا الخميس فى الجولة السادسة والعشرون من عمر مسابقة الدورى.

ويختار الجهاز الفنى بقيادة الإسبانى جاريدو عقب المران قائمة تضم 18 لاعبا للسفر بهم مباشرة إلى دمنهور والمبيت فيها حتى موعد اللقاء. ويحدد الجهاز الطبى مصير صانع الألعاب وليد سليمان الذى يعانى من آلام شديدة فى الركبة،سواء بضمه لقائمة دمنهور من عدمه وإن كانت فرص لحاق اللاعب باللقاء صعبة للغاية.

وفي المعسكر الأبيض، أكد خالد قمر مهاجم فريق الزمالك، أهمية مباراة فريقه امام الاتحاد السكندرى، المقرر لها غدا الخميس باستاد بتروسبورت، فى إطار مباريات الأسبوع الـ 26 للدورى.

وقال قمر إن مباراة زعيم الثغر من أهم المباريات للفريق هذا الموسم، لأن الفوز بها سيقرب الزمالك تدريجيا من لقب الدورى، مشددا على أن جميع اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الفوز فى مباراة الخميس المقبل.

واضاف مهاجم الزمالك: سنقاتل للفوز امام زعيم الثغر واصفا المباراة بأنها "مباراة الدورى”، مؤكدا أن اللاعبين يسعون لمصالحة الجماهير عقب المستوى المتواضع الذى ظهر به الفريق فى مباراة الفتح المغربى فى الكونفيدرالية الافريقية.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 5778 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.