الثلاثاء , 7 مايو 2024

الأمطار تهطل على مصر و5 حوادث على “الدائرى” بسبب الشبورة

= 892


محمد عبدالله

هطلت الأمطار على محافظات الجمهورية اليوم الخميس، وسط موجة من الطقس السيئ تسببت فى وقوع العديد من حوادث الطرق، وعطلت حركة المرور على الطرق الرئيسية للبلاد. وتسبب سقوط الأمطار، فى وقوع 5 حوادث أعلى الطريق الدائرى من الجانبين فى أماكن متفرقة، من أعلى ترعة المنصورية وحتى منزل محور أحمد عرابى .

وجاءت الحادثة الأولى بتصادم سيارة ملاكى بسيارة نقل، والثانية فى انحراف سيارة ربع نقل عن مسارها ودهس مواطن تحت عجلاتها، فيما جاءت الثالثة فى تصادم أكثر 3 سيارات نقل و2 ملاكى، والرابعة فى تصادم سيارة ملاكى وأخرى ملاكى، والخامسة بانحراف سيارة عن مسارها، وتم استدعاء الشرطة وسيارات الإسعاف.

فى السياق ذاته تسببت حوادث الأمطار فى شل حركة المرور على الطريق الدائرى .

 فيما تعرضت الإسكندرية فجر اليوم، لموجة من الطقس السيئ، حيث شهدت المحافظة، عاصفة ترابية يصاحبها بعض الأمطار الخفيفة، أدت إلى ارتفاع الأمواج .

وأعلنت هيئة ميناء الإسكندرية إغلاق بوغازى الإسكندرية والدخيلة، نظرا لسوء الأحوال الجوية، حيث أكد اللواء عبد القادر درويش رئيس هيئة ميناء الإسكندرية على أن قرار الإغلاق يأتى حرصًا على سلامة السفن وعدم اصطدامها بالأرصفة داخل الميناء أو ببعضها البعض، مشيرا إلى أنه سيتم إعادة فتح الميناء للحركة الطبيعية عقب تحسن الطقس وهدوء الرياح.

 كما أعلنت محافظة الإسكندرية رفع حالة الاستعداد القصوى، وإعلان حالة الطوارئ للسيطرة على تداعيات العاصفة، وتمركزت سيارات شفط هيئة الصرف الصحى فى البؤر التى تتسبب فى تعطيل حركة المرور نتيجة لتراكم مياه الصرف.

شاهد أيضاً

مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية بمنطقة رفح..والرئاسة الفلسطينية: نجرى اتصالات مكثفة مع كل الأطراف

عدد المشاهدات = 331 حذرت مصر في بيان صادر عن وزارة الخارجية، من مخاطر عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.