السبت , 27 أبريل 2024

اختفاء طائرة مصر للطيران القادمة من باريس..وأطقم بحرية تبحث عنها في البحر المتوسط

= 758

 

القاهرة – حياتي اليوم

لمتابعة تطورات حادث اختفاء طائرة مصر للطيران، وصل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزرا إلى غرفة إدارة الأزمات بمصر للطيران، والتي يتواجد بها صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط للمصر للطيران،

وكان مصدر مسئول بمصر للطيران أكد فقد الاتصال بطائرة مصر للطيران رقم MS 804 في تمام الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت القاهرة فوق البحر المتوسط، على بعد حوالي 280 كم من السواحل المصرية. حيث كان من المتوقع وصول الطائرة إلى مطار القاهرة في تمام الساعة 3:15 صباحا بتوقيت القاهرة.

يبلغ عدد الركاب على الطائرة 56 راكبًا بالإضافة الى 10 من افراد الركب الطائر.جنسياتهم : 15 فرنسيا،30 مصريا،1 بريطاني،1 بلجيكي،2 عراقي،1 كويتي،1 سعودي،1 سوداني،1 تشادي،1 برتغالي،1 جزائري،1 كندي.

وصرح مصدر مسئول بمصر للطيران، بأن طائرة الشركة MS804 القادمة من باريس، فقدت الاتصال بأجهزة الرادار في تمام الساعة 02:45 بتوقيت القاهرة فجر اليوم الخميس، وكانت على ارتفاع قدره 37.000 قدم.

وأضاف المصدر أن الطائرة اختفت قبل الدخول إلى المجال الجوي المصري بـ 80 ميلا أي يقدر بـ"10 دقائق".

من جانبها حرصت مصر للطيران علي استقبال أسر الركاب في احد الأماكن القريبة للمطار. وقد تم توفير عدد من الأطباء والمترجمين وجميع الخدمات اللازمة لأسر الركاب خلال تواجدهم بمطار القاهرة الدولي.

وأعلن المتحدث العسكري العميد محمد سمير، أنه تم دفع عدد من القطع البحرية المخصصة لأعمال الإنقاذ والإغاثة للقوات المسلحة بالتعاون مع دولة اليونان للبحث في مكان اختفاء الطائرة.

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 7495    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.