الجمعة , 3 مايو 2024

احتفالية على ضفاف النيل بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عُمان

= 1446

القاهرة – حياتي اليوم

أقام سعادة السفير الشيخ خليفة بن علي بن عيسى الحارثي سفير سلطنة عُمان لدى مصر والمندوب الدائم للسلطنة لدى الجامعة العربية حفل استقبال بمناسبة احتفال سلطنة عُمان بالعيد الوطنى الرابع والأربعين.

شارك فيه لتقديم التهنئة مندوب رئيس جمهورية مصر العربية، ومجموعة من كبار المسئولين والشخصيات العامة وقادة القوات المسلحة، وسفراء الدول العربية والأجنبية لدى مصر ، وعلماء الدين ، وقيادات الجامعة العربية.

وكان فى مقدمة الشخصيات التى شهدت الحفل:مندوب عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ومندوب عن البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

من جانبه، قال سعادة السفير الشيخ خليفة بن علي بن عيسى الحارثي فى كلمة ألقاها أثناء الحفل: “إننا نحتفل بمناسبتين عزيزتين وهما الذكري 44 للنهضة والإطلالة السامية لجلالة السلطان قابوس من خلال كلمته التي وجهها للشعب العماني في مقر إقامته بألمانيا والتى اطمئن فيها شعبه على وضعه الصحي من خلال هذه الإطلالة” .

وأكد سفير سلطنة عمان علي دعم السلطنة الكامل لمصر في هذه المرحلة ووقوفها ودعمها بكافة الإمكانيات المتاحة بما يخدم المصالح الثنائية والشعبين .234

شاهد أيضاً

مشاركة مصرية متميزة في مهرجان الوطن العربي للابداع الثقافي الدولي بصلالة

عدد المشاهدات = 6817   مسقط، وكالات: اختتمت بمسرح مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.