الجمعة , 3 مايو 2024

أنور مغيث: نفاد إصدارات المركز القومى للترجمة بمعرض الرياض للكتاب

= 1474

—–

           د. انور مغيث

كتبت: د. نسرين مصطفى

قال د. انور مغيث مدير المركز القومى للترجمة، ان المركز شارك لأول مرة بمعرض الرياض الدولي للكتاب والذي افتتح في 14 من الشهر الجارى ويستمر الى 24 مارس الجاري.

واضاف مغيث، ان المركز شارك بقائمة من 300 عنوان و5248 نسخة من أحدث وأهم إصداراته ،وقد نفدت جميع النسخ بالكامل فى أول يومين من بداية فعاليات المعرض ،ونطمح في الدورة القادمة إلى مضاعفة العناوين المشاركة وأيضا زيادة مساحة الجناح المخصص للمركز، ليتسنى لجميع القراء بالمملكة العربية السعودية، متابعة إصداراتنا ،واعتبر مغيث هذا الإقبال الهائل مؤشرًا هامًا على الحيوية الثقافية في المجتمع السعودي حاليا وعلى حرص القراء السعوديين على القراءة والمتابعة خصوصا أن العناوين المشاركة بالمعرض؛ تغطى كافة مجالات المعرفة.

واشار مدير المركز القومى للترجمة، ان المركز شارك بعدة اصدارات مميزة منها :”الحجاب”،”الكواليس السرية للشرق الأوسط”،”الدول والحركات الاجتماعية”، “فوبيا الإسلام” ،”التاريخ السري لتآمر بريطانيا مع الأصوليين”،”نور من الشرق”،” صعود أهل النفوذ”،”تاريخ أدب بنى اسرائيل وبدايات الأدب اليهودى”، “موسوعة تاريخ الادب العربى”،”مقدمة فى علم النفس النقدى”،”الترجمة والصراع “و “مثنوى”.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 5861 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.