الجمعة , 3 مايو 2024
امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية

أسئلة امتحانات الثانوية العامة..قيد التجهيز!

= 871


نورا حسن

بدأت الهيئة الفنية لواضعي أسئلة امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠١٥/٢٠١٦ في وضع ورقة الاسئلة لـ ١٩ مادة من المواد التي يمتحن فيها طلاب الثانوية العامة في شعب العلمي علوم والعلمي رياضة والشعبة الأدبية.

وانتهي د. الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم من مناقشة أعضاء اللجان في الضوابط الخاصة بالورقة الامتحانية الصادرة من المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي..وتتكون كل لجنة فنية من مستشار المادة وموجه أول من الوزارة واستاذ جامعي متخصص في المادة ومعلم.

وأكد الوزير ضرورة مراعاة الدقة في انجاز الأعمال المطلوبة من كل لجنة والالتزام بالضوابط المنظمة للعمل والتي تم تسليمها لكل عضو من أعضاء الهيئة موجها بتجاوز الاخطاء التي حدثت في الأعوام السابقة وان تكون هناك امتحانات جيدة هذا العام.

من جهة أخرى، وافق الدكتور الهلالي الشربيني، علي اطلاق مبادرة البوابة التعليمية التشاركية "Edushar " بالتعاون مع احدي شركات البرمجة العالمية.

وسوف تعمل البوابة علي اتاحة المحتوي الالكتروني الذي يتم انتاجه بمعرفة معلمي المرحلة الثانوية لطلابهم للمساهمة في تطوير العملية التعليمية بالمدارس من خلال منظومة تفاعلية يتم من خلالها المساعدة علي الحد من الدروس الخصوصية.

شاهد أيضاً

تدعم فلسطين: احتجاجات الجامعات الأمريكية تعمق الانقسامات بين الديمقراطيين

عدد المشاهدات = 5410 بعد نحو سبعة أشهر من بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.