الجمعة , 17 مايو 2024

أزمة بين الأهلي والجبلاية بسبب “تسليم” درع الدوري!

= 699


حياتي اليوم

نشبت أزمة جديدة بين نادي الأهلي واتحاد كرة القدم بسبب تسلم درع الدوري من الأهلي تمهيدا لتتويج الزمالك الفائز به هذا الموسم، وأبدى اللواء محمود علام مدير عام النادي الأهلي دهشته الشديدة من ادعاء وجود أزمة في تسليم النادي الأهلي درع الدوري الممتاز لاتحاد الكرة اليوم الخميس.

وكان اتحاد الكرة قد أرسل مندوبًا للنادي الأهلي اليوم لتسلم درع البطولة التي توج بها الزمالك رسميًا مساء الثلاثاء الماضي بعد تعادل الأهلي وسموحة 1-1 .. وهو ما تم من خلال أحد العاملين بالأهلي بطريقة غير لائقة، مما أثار أزمة كبيرة بين الطرفين.

فقد أكد علام لـ"بوابة الأهرام" أن الأهلي ليس مسئولاً عن تأخير أو طريقة تسليم درع البطولة الموجود منذ 10 أعوام متصلة في الجزيرة، بدليل أنه خاطب أحد مسئولي الجبلية لتسلم الدرع، لعدم إلصاق تهمة التأخير بالأهلي، مشددًا على أن مسألة مسئولية الأهلي عن توصيل الدرع للجبلاية منافية للحقيقة والمتبع.

من ناحية أخرى، تسود حالة من الغضب أرجاء النادى الأهلى بسبب التسريبات الخاصة بفتح جمال علام رئيس اتحاد الكرة تحقيقًا في تسليم الدرع اليوم والطريقة غير الجيدة، حيث أكد مصدر بالنادي الأهلي أن رئيس الجبلاية يريد أن يكسب نقطة لدى الزمالك على حساب الأهلي، مشيرًا إلى أن ذلك لا يمكن قبوله.

يذكر أن الأهلي كان قد احتفظ بدرع الدوري لمدة 10 سنوات متتالية منذ عام 2005 وحتى 2015.

شاهد أيضاً

الأهلي يخوض أول مران بتونس استعداداً للترجي فى ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقي

عدد المشاهدات = 1218 يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم ،الخميس، أول مران له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.