السبت , 20 يوليو 2024
دوري ابطال افريقيا والكونفدراليه

مواجهات قوية لـ الأندية المصرية في البطولات الإفريقية لكرة القدم

= 8842

 

 

تستعد الأندية المصرية لافتتاح مشوارها في دور المجموعات من البطولات الإفريقية لكرة القدم، سواء بطولة دوري أبطال إفريقيا، أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

مشاركات الأندية المصرية في البطولات العربية

 

ويُشارك النادي الأهلي رفقة نظيره بيراميدز في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي يُشارك فيه الزمالك ومودرن فيوتشر في مرحلة المجموعات من بطولة الكونفدرالية الافريقيه.

 

 

الأهلي يواجه ميدياما الغاني

 

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره ميدياما الغاني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 25 نوفمبر من الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب ستاد السلام.

 

ويسعي الأهلي للحفاظ على مكانته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه في العام الماضي باللقب، على حساب نظيره فريق الوداد المغربي.

 

 

 

بيراميدز يواجه مازيمبي في مباراة قوية

 

كما يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو نظيره مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة 24 نوفمبر من الشهر الجاري في الساعة السادسة مساء على ستاد الدفاع الجوي لافتتاح أولى جولاته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

الزمالك يواجه أبو سليم الليبي

 

ويفتتح الفريق الأول الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أولى مشواره من بطولة الكونفدرالية الإفريقية حيث يستضيف نظيره أبو سليم الليبي يوم الأحد الموافق 26 من الشهر الجاري الساعة السادسة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب.

 

 

مودرن فيوتشر في مهمة صعبة أمام سوبر سبور

 

ويستعد فريق مودرن فيوتشر لخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره سوبر سبور الجنوب إفريقي يوم الاحد 26 نوفمبر من الشهر الجاري الساعة الثالثة مساء علي ملعب ستاد السلام في أولى جولاته بدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

شاهد أيضاً

5 صفقات جديدة على طاولة نادى الزمالك خلال الانتقالات الصيفية

عدد المشاهدات = 4577 بدأ مسئولو الزمالك التحرك في ملف الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الكروي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.