السبت , 20 يوليو 2024
فريق الزمالك

بعد إلغاء مباراة سوار الغيني…الزمالك يغادر معسكره ويستعد للسفر إلى السعودية لمواجهة الأهلى

= 21818

غادر فريق الزمالك معسكر مباراة سوار الغينى بعد إلغاء المواجهة التى كان مقررا لها التاسعة مساء اليوم، الأحد، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية بعد تعذر وصول الفريق الغينى للقاهرة.

ويتواجد الزمالك في صدارة المجموعة الثانية بالكونفدرالية برصيد 13 نقطة، ونجح في حسم التأهل، بعدما تفوق على أبو سليم الليبي وصيف المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل ساجرادا الأنجولى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويأتي سوار الغينى في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويستعد الزمالك للسفر غدا الأثنين إلى السعودية لمواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر الجمعة المقبل الموافق 8 مارس.

وتأهل الزمالك لنهائي الكأس على حساب بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3 بينما تأهل الأهلي بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة خلال أكتوبر الماضي فى نصف نهائي البطولة.

كاف يخطر اتحاد الكرة بإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغينى فى الكونفدرالية

أرسل الاتحاد الأفريقى “كاف” خطاباً لاتحاد الكرة المصري أخطره فيه بإلغاء مباراة الزمالك وسوار الغينى، التى كان مقرر لها التاسعة مساء اليوم الأحد بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية بعد تعذر وصول الفريق الغينى للقاهرة.

وفى وقت سابق، أعلن نادى سوار الغيني صعوبة وصول الفريق إلى القاهرة لمواجهة الزمالك، فى المباراة المقرر لها التاسعة مساء اليوم، الأحد، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية.

وكتب نادي سوار عبر صفحته الرسمية بيانا جاء فيه: “نود أن نعلمكم بالموقف المتعلق بـ مباراة الزمالك وسوار المقررة يوم الأحد 03 مارس 2024، على الرغم من جهودنا، إلا أن صعوبات السفر غير المتوقعة أثرت على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة”.

شاهد أيضاً

5 صفقات جديدة على طاولة نادى الزمالك خلال الانتقالات الصيفية

عدد المشاهدات = 4596 بدأ مسئولو الزمالك التحرك في ملف الصفقات لتدعيم صفوف الفريق الكروي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.