الأربعاء , 26 يناير 2022
الرئيسية / مجتمعي / “القادة “والنهضة”يبدآن تأهيل الطلاب علي تولي المناصب

“القادة “والنهضة”يبدآن تأهيل الطلاب علي تولي المناصب

= 818


محمد فتحي

أطلقت مؤسسة "القادة "بالتعاون مع جامعة النهضة ببني سويف فعاليات برنامج "قادة الغد "  لتدريب وتأهيل وإعداد قيادات  شبابية من طلاب الجامعة لتولي المناصب القيادية في المستقبل ،إذ يتم تدريب منتسبي الجامعة علي فنون الإدارة والتنمية البشرية والقانون والتجارب السياسية وإدارة المشاريع الاقتصادية   .

وقال الدكتور صديق  عفيفي رئيس جامعة النهضة في تصريحات "صحافية "اليوم "الأحد "أن برنامج "قادة "الغد يهدف إلي إعداد شباب الجامعة علي  فنون القيادة والإدارة ليكون مؤهل إلي سوق العمل عقب التخرج فالتدريب والتأهيل  يرفع الوعي لدي الشباب ويمنحهم تميز في المستقبل وهو ما نسعي إليه في جامعة النهضة .

وأضاف عفيفي ،أن مثل هذه الفعاليات التي تساعد الشباب علي خوض التجارب السياسية بوعي وأدرك ،فمصر تحتاج في هذه الفترة إلي شباب واعي يدرك المخاطر  ويتخطي العراقيل ويوجه التحديدات  حتى تستمر  مسيرة تقدم الوطن من خلال شباب يقدرون المسؤولين مؤهلين ومدربين لتولي القيادة .

من جانبه قال الدكتور احمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة "القادة " أن برنامج "قادة الغد "والتعاون مع المؤسسات العلمية مثل "جامعة النهضة " سيكون له مردود ايجابي علي خريج الجامعة عندما يخرج إلي سوق العمل مدرب ومؤهل علي تولي المناصب القيادية .

وأضاف الشريف ، أن البرنامج سيشمل كل الكليات في جامعة وأتمنى ان يحقق الهدف  وينفذ فكر "الجامعة والمؤسسة  نحو تدريب كل طلاب "الجامعة " الراغب في تعلم فنون الإدارة والقيادة و العمل السياسي والاقتصادي والاجتماعي والقانوني في إطار علمي للنهوض بالتوعية الثقافية مستقبلا .

شاهد أيضاً

الصناعات الإبداعية في سلطنة عمان.. فرص واعدة للعمل وزيادة الدخل

عدد المشاهدات = 17969 مسقط، خاص: ارتبطت الصناعات الحرفية بسلطنة عمان بمختلف الحقب التاريخية وتطورت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: