السبت , 27 أبريل 2024

شهاب بن طارق يرعى احتفال الجمعية العمانية للمعوقين

= 2295

مسقط – محمد سعد

احتفلت الجمعية العمانية للمعوقين، بمناسبة يوم المعاق العالمي والذي يصادف الثالث من ديسمبر من كل عام حيث يأتي هذا العام تحت شعار( بالأمل الحياة أجمل ). وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد مستشار السلطان قابوس ، رئيس مجلس البحث العلمي.Oman - Handicape 2

تضمن الحفل عدد من الفقرات الإنشادية والعروض المرئية والمسرحية ، التي تنوعت بالرسائل الاجتماعية ، ونقلت إمكانيات وقدرات ذوي الإعاقة ، وشارك فيها أعضاء الجمعية العمانية للمعوقين ومركز رعاية الطفولة لذوي الإعاقة ومدرسة الأمل للصم .

وأكد يحي بن عبدالله العامري رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للمعوقين على أهمية اليوم العالمي لذوي الإعاقة والذي يصادف الثالث من شهر ديسمبر من كل عام ، والذي أعلنته الجمعية العامة للأمم المتحدة في افتتاح عقد الأمم المتحدة لذوي الإعاقة (1983 ـ 1992) ، والذي شُكل لنشر الوعي واتخاذ التدابير اللازمة لتحسين حالة ذوي الإعاقة وإتاحة الفرص لهم على قدم المساواة مع الآخرين .

حضر الحفل الذى أقيم بقاعة النور عدد من أصحاب المعالي الوزراء ، وأصحاب السعادة وأصحاب المبادرات والمسؤولية الاجتماعية والمهتمين بقضايا الإعاقة.

Oman - Handicape 3

شاهد أيضاً

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام والسياسة الإعلامية

عدد المشاهدات = 9001 مسقط، وكالات: يستضيف مجلس الشورى العُماني الاثنين المقبل الدكتور عبدالله بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.