الجمعة , 29 مارس 2024

شارع بكين..وجهة الشباب المفضلة في هونج كونج!

= 807


كوانزو – حياتي اليوم

يقع شارع بكين في وسط مقاطعة كوانزو؛ في هونج كونج، وهو مكان مزدحم بالمتسوقين على جانبي الطريق ، مع مجموعة من أضواء النيون المبهرة لعينيك . وهو أحد الشوارع التجارية القديمة في قوانجتشو ، ويمكنك أن تتمتع بإلقاء نظرة على الممرات القديمة المحفوظة جيدا من سلالات مينج.

وهناك المراكز التجارية مثل زهرة التسوق وشين دا شين في الجانب الشمالي من شارع بكين . ومن الاماكن المزدحمة في قوانجتشو منها كارتون ستار سيتي وهو قريب مكان رائع للشباب والمشجعين ، مع وجود الكثير من المنتجات المستوردة من اليابان وكوريا الجنوبية .

ويتميز الشارع بأنه مفتوح للمشاة من10 صباحا وحتى 10 مساءا ، وويعد شارع بكين من الشوارع المفضلة للشباب للتسوق بأسعار معقولة، ومتوسطة المدى للملابس في هونغ كونج والعلامات التجارية المحلية المتوهجة على نحو متزايد .

شارع بكين هو موطن لأكثر من عشرة مراكز تسوق كبيرة ومتوسطة الحجم ، مثل Xindaxin ، Grandbuy ، بالإضافة إلى العديد من المكتبات لبيع القواميس ، والتعليم ، والموسيقى والفنون الجميلة القديمة والثقافية وكتب الأطفال ، آلات موسيقية اليانغتسي . تتميز القرطاسية الصينية التقليدية واللوحات والخطوط ، واستوديو صور Yanfang الخ .

في الجزء الشمالي يقف مول هونج كونج ، حيث يجلب الزوار لشراء الملابس الخارجية ذات العلامة التجارية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل . تم بناء ماي فلاور بلازا ، مركز تجاري حديث البناء .

لا ننسى شراء بعض المنتجات المحلية مثل Laoji وانغ ، الشاي العشبي ، ومواد الطبخ ، تطريز الكانتون .
 العاج والمنحوتات ، واليشم ، نحت الخشب ونحت الزيتون .
الفخار الملونة . الذي يرجع إلى أكثر من 300 سنة .
 التطريز
الهدايا التذكارية – المنحوتات الزيتون
تحف فنية بالزيتون
 حبر الحجر

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تواصل تنفيذ مشروعاتها السياحية وإطلاق حزمة ترويجية تستهدف الأسواق الخليجية والخارجية

عدد المشاهدات = 15559 مسقط، وكالات: تواصل سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة، تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.