الجمعة , 26 أبريل 2024

الليلة..صراع الجبابرة على “السوبر المصري”..خارج الحدود!

= 798


محمد أبو سمرة وأمجد مصطفى

السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، موعد انطلاق قمة الأهلي والزمالك على كأس السوبر المصرية، ولكن هذه المرة خارج الحدود، حيث يلتقى الفريقان على استاد هزاع بن زايد في الإمارات، في حضور أكثر من 18 ألف مشجع من أبناء الجالية المصرية.

مباراة السوبر الليلة، هي الرابعة بين قطبي الكرة المصرية، وكانا قد التقيا  3 مرات توج بها الأهلي، حيث فاز باللقب أعوام 2003 بركلات الترجيح، وفى 2008 بهدفين نظيفين لأحمد حسن "الصقر" والمعتز بالله إينو.. وأخيرا فى عام 2014 وتوج الأحمر أيضا بركلات الترجيح.

استعد القطبان للمباراة بكل قوة ودون راحة بعد انتهاء مهمتهما بكأس الكونفيدرالية والخروج من نصف النهائي..ولن يخرج تشكيل الزمالك وفقا للتدريبات الأخيرة عن اللاعبين: أحمد الشناوي حارسا للمرمي وفي الدفاع: عمر جابر "أحمد توفيق" وعلي جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة وفي الوسط: إبراهيم صلاح وطارق حامد ومعروف يوسف وخلف رأس الحربة: أيمن حفني ومحمود كهربا ومهاجما وحيدا: باسم مرسي.

ويغيب فقط عن قوة الزمالك الضاربة نجمه وقائده حازم إمام بسبب الإصابة التى لم يستطع التعافي منها رغم وجوده مع اللاعبين فى الإمارات.

وفي الأهلى ..ركز زيزو في تدريباته الأخيرة، سواء فى مصر أو الإمارات على العامل المعنوي أكثر من الفنى، لتهيئة اللاعبين لخوض اللقاء، وكذلك استغل الدفعة الهائلة للفريق بقيد أحمد حجازي ورامي ربيعة مدافعي المنتخب الوطني، في قائمة الفريق ليستعين بهما فى دفاعات الأحمر.ويسعي الأهلي لتعويض جماهيره عن الدوري والكأس.

وسيعتمد زيزو على تشكيلة لن تخرج عن اللاعبين: شريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد حجازي "سعد الدين سمير" ورامي ربيعة وصبري رحيل وحسام غالى وحسام عاشور وعبدالله السعيد "صالح جمعة ومؤمن زكريا "رمضان صبحي" ووليد سليمان واالجابوني ماليك إيفونا.

ويدخر زيزو علي دكة البدلاء كلا من: أحمد عادل عبدالمنعم وحسين السيد وجون أنطوي وعماد متعب وأحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي "جدو الصغير" وعمرو جمال وأحمد عبدالظاهر.

ولن يغيب عن الأهلى فى مواجهة الليلة سوى شريف حازم الذى لم يستطع التخلص من إصابته فى العضلة الضامة.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 5929 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.