الأربعاء , 19 يناير 2022
الرئيسية / ملعبي / مهمة صعبة للأهلي على الحدود..والزمالك يستدرج الأسيوطي

مهمة صعبة للأهلي على الحدود..والزمالك يستدرج الأسيوطي

= 1325

Zamalek 200 (2)


محمد أبو سمرة

بحثا عن النقاط الثلاث..يستضيف فريق حرس الحدود في الخامسة والنصف مساء اليوم، فريق الأهلي باستاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

ويرغب الأهلي في مواصلة الانتصارات بالدوري ومحاولة تقليص الفارق مع الزمالك المتصدر والاقتراب من القمة في الوقت الذي يحاول فيه حرس الحدود الهروب من منطقة الخطر، خاصة بعد الفوز المهم علي بتروجت في المباراة الاخيرة بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلي 36 نقطة.

ووضح من خلال التدريبات أن الأهلي سيخوض المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي وفي الدفاع شريف حازم ومحمد نجيب وباسم علي ومحمد حمدي،  وفي خط الوسط حسام غالي وحسام عاشور ومحمد رزق وعبد الله السعيد، وفي الهجوم رمضان صبحي وعماد متعب.

ويغيب عن المباراة وليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد عبد الظاهر ومحمود حسن تريزيجيه بالاضافة إلي سعد سمير للايقاف بعد حصوله علي الانذار الثالث.

وفي المعسكر الآخر، يستضيف الزمالك متصدر الدوري منافسه الأسيوطي سبورت أحد فرق المؤخرة وصاحب النتائج المتصدعة بالمسابقة.. تبدأ المباراة الساعة السابعة والنصف مساء باستاد بتروسبورت.

ويسعي الزمالك إلي تأكيد صدارته للمسابقة والإبحار بالقمة نحو منطقة بعيدة عن منافسيه آملا في الحسم المبكر لبطولة درع الدوري التي صارت مطلبا جماهيريا وجاءت علي صدارة اهتمامات مجلس الادارة بعد سنوات هجر وغربة استمرت كثيرا.

وتحت شعار لقاء القمة والقاع يدخل فارس ميت عقبة المباراة وهو في الصدارة برصيد 63 نقطة وله 4 مؤجلات بفارق 3 نقاط عن إنبي صاحب المركز الثاني وله 60 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الأهلي وله 55 نقطة و3 مؤجلات.

وشدد اسماعيل يوسف علي ان المبارة ستكون صعبة ﻷنها أمام فريق الأسيوطي الذي سيدخل المباراة وليس لديه شيء يخسره بعد أن اقترب من دوامة الهبوط التي سبقه لها بشكل كبير ألعاب دمنهور صاحب المركز الأخير.

شاهد أيضاً

سيناريوهات التأهل فى مجموعة الجزائر….من الأقرب لمواجهة مصر؟

عدد المشاهدات = 2449 يترقب عشاق الكرة العربية والأفريقية مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة ببطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: