الجمعة , 29 مارس 2024
كيرة والجن

تراجع ملحوظ في إيرادات أفلام السينما بالموسم الصيفي

= 6192

شهدت إيرادات السينما منذ أيام قليلة انخفاض كبير بعد تحقيقها لأرقام كبيرة وخاصة لفيلم تامر حسني “بحبك”, و فيلم “كيرة والجن”. يرجع هذا الانخفاض الواضح إلى استمرار امتحانات الثانوية العامة, وانتهاء الإجازة الرسمية لعيد الأضحى المبارك.

تفوق فيلم كيرة والجن في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى يوم الإثنين، وحقق حوالي 8 ملايين جنيها في دور العرض المحلية من بين 16 مليون جنيها إيرادات حققتها أفلام السينما خلال الأيام الماضية، بعد الإشادات الكبيرة التي لاقاها من الجمهور والنقاد.

فيلم “كيرة والجن” من بطولة (كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى، وعلي قاسم، وسيد رجب، ورزان جمال)، وتأليف (أحمد مراد) وإخراج( مروان حامد).

وحقق فيلم بحبك محتلا المرتبة الثانية حوالي 5 مليون جنيه إيرادات، بعدما حقق نجاحا كبيرا على مستوى الدول العربية ولاقى ردودأفعال إيجابية من محبي تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي المرتبة الثالثة بعد “كيرة والجن” وفيلم “بحبك”، حقق فيلم عمهم حوالي 4 ملايين جنيه إيرادات بعد طرحه قبيل عيد الأضحى المبارك، ويتنافس بشكل كبير مع فيلم بحبك على المرتبة الثانية.

ومازال يتم عرض أفلام عيد الفطر, فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي يحقق حوالي 8 آلاف جنيها, والعنكبوت لأحمد السقا حقق 9 آلاف جنيها مصريا يوم الاثنين الماضي.

شاهد أيضاً

أوبرا غارنييه … جولة في دار الأوبرا الفرنسية بباريس

عدد المشاهدات = 1246 بقلم الكاتبة/ هبة محمد الأفندي دار الأوبرا الفرنسية بباريس المعروفة بأوبرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.