الجمعة , 29 مارس 2024
فريق الأهلي

تفاصيل “رحلة الألف جنيه لتشجيع الأهلي” فى نهائي أفريقيا أمام الوداد بالمغرب الاهلى

= 2566

تبحث إدارة النادي الأهلي مع الشركتين اللتين تم الاتفاق معهما على إدارة عملية سفر الجمهور للمغرب لدعم الفريق في نهائي أفريقيا أمام الوداد.

وشهدت الساعات الماضية ترتيبات مكثفة من جانب مسئولو الأهلي مع الشركتين بهدف البحث عن تسهيلات لسفر أكبر عدد من الجمهور للمغرب لتشجيع الفريق في المباراة التي ستقام يوم 30 مايو الجاري على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وبحث الأهلي مع الشركتين إدارة العملية وتوفير متطلبات الجماهير بما فيها تذاكر الطيران والمباراة وتأشيرات الدخول وعملية الانتقال من المطار إلى الملعب ثم العودة في رحلة اليوم الواحد.

ومن المقرر أن يتم توزيع “تي شيرت” الأهلي ووجبة على كل مشجع خلال رحلة الألف جنيه لتشجيع الفريق في النهائي الأفريقي، وقال مسئولو الأهلي أن هناك برنامج خاص لأعضاء النادي الأهلي وجماهيره الراغبين بالبقاء في المغرب لأكثر من يوم.

وتوصّل مسئولو الأهلي مع الشركتين إلى تقديم تسهيلات للجمهور الراغب في السفر وتشمل هذه التسهيلات، تسديد ثمن رحلة اليوم الواحد الذي يبلغ 15 ألف جنيه على 15 شهراً بواقع ألف جنيه شهرياً وأطلق مسئولو القلعة الحمراء على هذه الرحلة “رحلة الألف جنيه لتشجيع الأهلي” وهي قيمة القسط الشهري.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 2077 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.