الخميس , 28 مارس 2024
معرض القاهرة الدولي للكتاب

معرض القاهرة الدولى للكتاب 2022.. إجراء قرعة تسكين الناشرين

= 4362

أجرت الهيئة العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، بالتعاون مع اتحاد الناشرين المصريين، برئاسة سعيد عبده، الخميس 6 يناير، قرعة الدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، التى تنطلق فعالياتها فى الفترة من 26 يناير الحالى إلى 7 فبراير المقبل بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

وكانت قد توافقت اللجنة العليا للمعرض على إجراء قرعة تسكين الناشرين بأرض المعارض، اليوم، فى الحادية عشرة صباحا، بمركز المنارة فى التجمع الخامس، بحضور ممثلى هيئة الكتاب والناشرين، لتسلم الناشرين أماكنهم بالمعرض.

ومن المقرر أن يتسلم الناشرون الأجنحة المخصصة لهم قبل افتتاح المعرض يوم 22 يناير الحالى، كما قررت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة مدّ فترة المعرض يوما إضافيا ليكون يوم 7 فبراير الختامى، لتتزامن أيام المعرض الأخيرة مع بداية إجازة منتصف العام الدراسى، فى استجابة إيجابية من الوزارة لمطلب الناشرين.

تنطلق فعاليات الدورة الـ53 فى 26 يناير الجارى، وتستمر إلى 7 فبراير المقبل، تحل دولة اليونان ضيف شرف المعرض بعد تأجيلها من العام الماضى، واختير اسم الأديب الكبير يحيى حقى كضيف شرف معرض الكتاب.

شاهد أيضاً

أوبرا غارنييه … جولة في دار الأوبرا الفرنسية بباريس

عدد المشاهدات = 374 بقلم الكاتبة/ هبة محمد الأفندي دار الأوبرا الفرنسية بباريس المعروفة بأوبرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.