الجمعة , 28 يناير 2022
الرئيسية / ثقافتي / المخرج اللبناني “فادي اللوند” ضيف مهرجان المسرح الشبابي بشرم الشيخ
المخرج فادي اللوند والفنان الكويتي داوود حسين

المخرج اللبناني “فادي اللوند” ضيف مهرجان المسرح الشبابي بشرم الشيخ

= 1408

اختار القائمون على مهرجان المسرح الشبابي في شرم الشيخ المخرج اللبناني فادي اللوند رئيس مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم ليكون ضيف شرف المهرجان.

وقال فادي اللوند انه سعيد بحضوره أفتتاح مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي في دورته السادسة { دورة سيدة المسرح العربي الفنانة الكبيرة سميحة أيوب } وذلك ليلة أمس في قصر الثقافة بشرم الشيخ بدعوة كريمة من رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي بصفتى ضيف شرف المهرجان ، متمنيا له ولادارة المهرجان النجاح والتوفيق الدائم في مسيرتهم الفنية.

وأكد اللوند انه إجتمع ببعض نجوم السينما في مصر للحديث والتحضير للدورة الثانية لمهرجان الامل السينمائي الدولي في ستوكهولم والذي مقرر عقده في شهر سبتمبر القادم 2022.

اللوند مع الفنان أحمد صيام

ويشارك في لمهرجان المسرح الشبابي بشرم الشيخ 14 عرضًا مسرحيًا من مختلف دول العالم بالإضافة لعرضين شرفيين في مسابقاته الثلاثة «العروض الكبرى»، «مسابقة المونودراما»، عروض مسرح الشارع والفضاءات المسرحية غير التقليدية.

ويكرم المهرجان عدد من المسرحين والفنانين في مصر والدول العربية والأجنبية، وخلال حفل الافتتاح تم تكريم كلاً من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب «مصر»، وداود حسين «الكويت»، وتكريم محمد سيف الأفخم من الإمارات، بإعتباره الشخصية المسرحية العربية، وتكريم مارك بيسون «بلچيكا»، بإعتباره الشخصية المسرحية الدولية.

شاهد أيضاً

فيديو: الجانب الصوفي والاقتباسات القرآنية في أشعار أحلام الدميني

عدد المشاهدات = 634    مقابلة مع الشاعرة والكاتبة اليمنية أ/ أحلام الدميني في البرنامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: