الأربعاء , 1 ديسمبر 2021
الرئيسية / ثقافتي / دار الأوبرا السلطانية مسقط تعلن عن إطلاق الجولة الرقمية الجديدة بتقنية 360 درجة
دار الأوبرا السلطانية

دار الأوبرا السلطانية مسقط تعلن عن إطلاق الجولة الرقمية الجديدة بتقنية 360 درجة

= 4070

 

أعلنت دار الأوبرا السلطانية مسقط ،  عن إطلاق الجولة الرقمية الجديدة بتقنية 360 درجة بمناسبة يوم السياحة العالمي في أرجاء دار الأوبرا السلطانية مسقط ودار الفنون الموسيقية بمشاركة الأوركسترا السيمفونية السلطانية العُمانية والفرقة السلطانية الاولى للموسيقى والفنون الشعبية، حيث ابتكرت الدار طريقة جديدة لاستكشاف المساحات التي تقام بها العروض العالمية في قلب المباني المذهلة والتفاصيل المعمارية الجميلة. إذ تقف الدار منارةً للتبادل الثقافي والحضاري، وتحظى بإشادة ومكانة عالمية لهويتها الوطنية والمظاهر الفنية التي تتسم بها، مما يجعلها وجهةً مميزة تستحق الزيارة.

ستفتح الجولة الافتراضية أبوابها لتستضيف الجماهير الجديدة من جميع أنحاء العالم، هذا وقد أصبحت تجربة استكشاف التصاميم الداخلية متاحة للجمهور الذي قد لا يكون قد زار الدار. جدير بالذكر بأن الجولة الجديدة بتقنية 360 درجة ستكون مكملة لجولات الارشاد السياحي التي تكللت بالنجاح منذ افتتاح دار الأوبر السلطانية مسقط في عام 2011.

إن ما يميز الجولات الرقمية الجديدة هي الموسيقى الكلاسيكية الهادئة التي ستعزفها أنامل الفنانين العُمانيين وستصاحب الزوار أثناء جولتهم، فيما تقدم كل صورة للزوار فرصةً لاستكشاف المكان من خلال تقنية 360 درجة، وتسنح لهم فرصة الخوض في رحلة استكشافية عميقة تتخللها الروعة. فكل جولة تمتاز بأداء ملهم لأعضاء الأوركسترا السيمفونية السلطانية العُمانية والفرقة السلطانية الاولى للموسيقى والفنون الشعبية.
كما أن الجولة بتقنية 360 درجة تعكس سياسة الدار في احتضان التكنولوجيا الحديثة لتطوير قنوات هذا الصرح الثقافي البديع؛ لتتيح للجميع تجربة الزيارة والاستمتاع بها.

لتجربة الجولات الرقمية الجديدة يرجى زيارة قناة دار الأوبرا السلطانية مسقط على اليوتيوب من خلال الرابط التالي:
https://www.youtube.com/user/ROHMuscat

شاهد أيضاً

عودة معرض مسقط الدولي للكتاب .. فبراير القادم

عدد المشاهدات = 410 مسقط، وكالات: أعلن الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: