الجمعة , 28 يناير 2022
الرئيسية / ملعبي / كيف علقت صحف جنوب إفريقيا على خسارة موسيمانى لكأس السوبر مع الأهلي؟
موسيماني..شارك في سحب قرعة الأهلي

كيف علقت صحف جنوب إفريقيا على خسارة موسيمانى لكأس السوبر مع الأهلي؟

= 2520

اهتمت صحف جنوب إفريقيا، الصادرة اليوم الأربعاء، بخسارة النادى الأهلى لقب كأس السوبر المصرى على يد طلائع الجيش 3-2 بركلات الترجيح فى كأس السوبر المصرى، وذلك فى ظل الاهتمام بالمدرب الجنوب إفريقى، بيتسو موسيمانى الذى يشغل منصب المدير الفنى للقلعة الحمراء.

وتوّج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3/2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، باستاد برج العرب فى السوبر المصرى، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

فريق طلائع الجيش يحتفل بأول بطولة سوبر

وعنونت صحيفةTimes live : وقع الأهلي غرامة كبيرة على لاعبي بيتسو موسيماني والجهاز الفني بعد هزيمة الكأس”، وقالت: “تتزايد بعض الضغوط على موسيماني على الرغم من دفاع الأهلى عن لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوزه 3-0 على كايزر تشيفز في النهائي في يوليو”.

وتابعت: أظهرت تعاقدات موسيماني الأخيرة، بما في ذلك بيرسي تاو من برايتون، نية لبناء الأهلى نحو الجيل الذهبي في العقد الأول من القرن الحادى والعشرين وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وأضافت: “كما أعطت جماهير الأهلي حرية للمدرب بأن انتكاسة الدورى في 2020-21 كانت على الأقل بسبب عدد المباريات التي خاضها الشياطين الحمر بسبب فوزهم بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وأتمت: لكن كأس السوبر أمام وصيف الكأس المصري الجيش (الأهلي كان البطل)، الذي احتل المركز الثامن في الدوري.

فيما عنونت صحيفة كيك اوف: “الأهلي يغرم المدربين واللاعبين”، ونشرت بعد خسارة الأهلي في كأس السوبر المصري: أمر رئيس النادي محمود الخطيب بتغريم كل من في النادي تقريبًا بما في ذلك المدربين واللاعبين ومدير كرة القدم.

وأكلمت: ردا على الخسارة قرر محمود الخطيب رئيس الأهلي فرض غرامة قدرها 300 ألف جنيه على لاعبي الأهلي ومدير الكرة والجهاز الفني بعد الأداء المخيب للآمال في مصر، كأس السوبر الثلاثاء، رغم الدعم الكبير الذي يتلقاه الفريق لتحقيق الألقاب وتلبية توقعات الجماهير”.

فيما عنونت صحيفة idiskitimes، بيتسو يغيب عن الكأس الخامسة مع الأهلي، وقالت: غاب بيتسو موسيمانى عن لقبه الخامس منذ انضمامه إلى الأهلي بعد خسارته أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح في كأس السوبر المصري.

وأتمت لكن رجال موسيماني أضاعوا ركلات الترجيح مع تصدي حارس الجيش لثلاث ركلات من ركلة جزاء.

شاهد أيضاً

بعد احتراف مصطفى فتحى…الزمالك يرفض مناقشة أي عروض جديدة لرحيل لاعبيه

عدد المشاهدات = 4467 أغلق مسئولو الزمالك باب تلقى العروض سواء الداخلية أو الخارجية لأى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: