الثلاثاء , 23 أبريل 2024

البنتاجون يعترف: ٢٠ ألف اعتداء جنسى في الجيش الأمريكي

= 3244

Usa Army 2

 

فى تصاعد جديد للانتهاكات والفضائح فى صفوف الشرطة والجيش الأمريكي ، اعترف أشتون كارتر وزير الدفاع الأمريكى بأن الاعتداءات الجنسية فى صفوف الجيش لاتزال شائعة جدًا على الرغم من انخفاضها بنسبة ٢٧٪ خلال العامين الماضيين، وأضاف أن الإحصاءات قدرت عدد حالات الاعتداء جنسى داخل الجيش فى ٢٠١٤ بأكثر من ٢٠ ألف حالة.

وأكد التقرير السنوى لوزارة الدفاع الأمريكية" البنتاجون" أن معدل الاعتداءات تراجع بنسبة ٢٧٪ فقط على مدار عامين ، وذلك مع زيادة ملحوظة فى نسبة البلاغات بين المجندات والمتدربات حول تعرضهن لمثل هذه الاعتداءات المشينة.

وفى الوقت ذاته، كشف استطلاع يجرى كل عامين عن أن نحو ١٩ ألفًا من الجنود الأمريكيين تعرضوا لتجربة اتصال جنسى غير مرغوب فيه فى عام ٢٠١٤، مقارنة بحوالى ٢٦ ألفًا تعرضوا لاعتداءات مماثلة فى ٢٠١٢، وهو تراجع يقدر بحوالى ٢٧٪. وبلغ عدد المشاركين فى الاستطلاع ١٠ آلاف و٤٠٠ رجل و٨ آلاف و٥٠٠ سيدة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كرست فيه أزمة العنصرية فى مدينة "بالتيمور" استمرار انتهاكات الشرطة وممارساتها العنصرية ضد السود والأقليات من أصول لاتينية، الأمر الذى يثير التساؤلات حول مدى إمكانية استمرار الثقة فى أهم جهازين أمنيين فى الولايات المتحدة.

 

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 1790  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.