الخميس , 28 مارس 2024
فريق الزمالك

اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة الزمالك والمقاصة بكأس مصر في هذا الموعد الجديد

= 2172

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، في التاسعة من مساء الثلاثاء 22 يونيو الجارى، بملعب ستاد السويس الجديد.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك من جهازه المعاون تجهيز بعض اللاعبين فنيا وبدنيا لمواجهة أسوان المقرر لها 17 يونيو الجاري في الجولة الـ 26 للدورى.

وطلب كارتيرون تجهيز بدلاء لكل من أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي عقب عودتهما من منتخبي بلادهما المغرب وتونس علي التوالي، حيث من المقرر يعود الثنائي قبل المباراة بيومين ومن المتوقع تأخرهما مما يعني عدم لحاقهما بالمباراة أو عدم جاهزيتهما الفنية والبدنية نتيجة الإرهاق والسفر، حيث يواجه منتخب المغرب نظيره بوركينا فاسو يوم 12 يونيو الجاري، بينما يواجه التونس نظيره الجزائري يوم 15 من نفس الشهر.

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بإمام عاشور في مركز الوسط المدافع بجوار طارق حامد، فيما سيشارك شيكابالا بدلا من أشرف بن شرقي في حالة غيابهما عن المباراة.

فتح ملفات تجديد عقود اللاعبين بالزمالك

من ناحية أخرى، تتجه النية داخل إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب للدخول بقوة في ملف تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل، وذلك قبل أن تتأزم المفاوضات بين الزمالك واللاعبين ويتكرر سيناريو الدولي التونسي فرجاني ساسي الذى ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ولم يتم الوصول لصيغة اتفاق بينه وبين الزمالك حتي هذه اللحظة.

وكلفت إدارة النادي حسين عبد اللطيف عضو المجلس بالإشراف علي ملف تجديد اللاعبين وهم المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم المعار إلى الوداد المغربي، وعبد الله جمعة ومحمد أبو جبل وطارق حامد وأحمد سيد زيزو، علي ان يكون محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق أحد وسائل مساعدة للإدارة في إقناع زملاءه بالتوقيع للزمالك، في ظل العلاقة القوية التي تربط شيكابالا بجميع اللاعبين، وقدرته علي إقناعهم وتسهيل عملية التفاوض مع زملائه.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 511 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.