الخميس , 25 أبريل 2024
النادي الاهلي

غيابات تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة الزمالك

= 1610

 

يواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك ولا يزال موقف اللاعبين المصابين داخل الفريق غير واضح، قبل مواجهة الزمالك المرتقبة، المقررة ال10 من الشهر الجاري، ضمن مباريات الجولة ال21 من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

 ومن المؤكد عدم لحاق الثلاثي علي معلول وجونيور أجايي وحمدي فتحي بمباراة الزمالك المقبلة، حيث يعاني علي معلول من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية في الثامن من فبراير الماضي.

وفى سياق متصل سادت حالة من الغضب داخل النادي الأهلي بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من غزل المحلة في الدوري والظهور بشكل لا يليق باسم النادي حيث قرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني توقيع عقوبات مادية على اللاعبين بعد المباراة والتأكيد على سياسة العقاب مع أي تقصير من اللاعبين مثلما يمنح الفريق مكافآت حال الإجادة. 

وكشف مصدر بالجهاز الفني أن العقوبة وصلت إلى خصم 30 ألف جنيه لكل لاعب من مستحقاته وراتبه خلال شهر مايو خاصة أن إدارة النادي قامت بصرف رواتب أبريل للاعبين قبل إجازة عيد العمال.

ورفض الجهاز الفني تضييع الوقت وأغلق ملف المباراة رغم الأحزان وبدأ الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الخميس في الدوري والتي يراها الجهاز الفني فرصة لمصالحة الجماهير وتعويض العرض السيئ. 

 

 

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 4122 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.