السبت , 15 مايو 2021
الرئيسية / ملعبي / الأهلي يضع حجر الأساس لاستاد النادى بالشيخ زايد
استاد النادي الأهلي

الأهلي يضع حجر الأساس لاستاد النادى بالشيخ زايد

= 1398

 

قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وسط حضور أعضاء المجلس حجر أساس النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد.

جاء ذلك بحضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعاصم الجزار وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

واحتفلت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بوضع حجر أساس استاد النادي الأهلي بالشيخ زايد. 

ونشرت رانيا علواني صور لها من داخل احتفالية وضع حجر الأساس وعلقت قائلة “‬‏‪الحمد لله وضع حجر الأساس لاستاد النادي الأهلي “

وبدأ حفل وضع حجر الأساس بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية،ومن المقرر أن يقام «استاد النادي الأهلي» على مساحة 48 ألف متر، ويضم مجموعة من الملحقات؛ بينها صالة مغطاة وفندق للإقامة وملعبان فرعيان للتدريبات، وجراج للسيارات، ومن المتوقع أن يتم انجازه خلال خمس سنوات ، وهو الخطوة الأولي في مشروع المدينة الرياضية العملاقة، التي يعتزم النادي تدشينها.

وكان مجلس الأهلي قد أعلن عقب اجتماعه الذي جرى مساء الأحد الماضي عن حصوله على الموافقات النهائية لإنشاء «استاد النادي الأهلي»، وحدد اليوم السبت موعدًا لوضع حجر الأساس.

 أعرب المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي للنادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بوضع حجر أساس استاد النادي الأهلي بالشيخ زايد، مؤكدا أنه حلم كبير بدأ يتحقق على أرض الواقع، بعد الحصول على الموافقات الخاصة بإنشاء استاد النادي الأهلي الجديد والمدينة الرياضية.

وأكد سامح علي كامل، أن سعة الإستاد لن تقل عن 50 ألف متفرج، وهناك مشاورات حاليا حول التصميمات، وهذه الخطوة سيعمل عليها مجلس الإدارة في الفترة المقبلة.

وحرص عدد كبير من نجوم الأهلي السابقين ورموزه على حضور حفل وضع حجر الأساس لإستاد النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد ، ومن نجوم الأهلي السابقين الذين حضروا ، طه اسماعيل، شطة، مجدي عبد الغني، عادل طعيمة ، محسن صالح، زكريا ناصف، فتحي مبروك، حمادة صدقي، ماهر همام، ابراهيم عبد الصمد، عادل طعيمة، أسامة حسني، طارق سليمان، هاني رمزي، رمضان السيد، محمد حشيش، أمير عبد الحميد، الخبير بروكيتش مدير قطاع الناشئين في الأهلي ،  علاء عبد الصادق، اسلام الشاطر، خالد بيبو ومحمود صالح.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: الأهلي استفاد من التعادل وهو الأقرب للدوري

عدد المشاهدات = 3731  أكد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي استفاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: