الأحد , 20 يونيو 2021
الرئيسية / أخباري / مدبولي: لن نفرض أعباء مالية على المواطن في المرحلة الثانية من الإصلاح
رئيس مجلس الوزراء د.مصطفي مدبولي

مدبولي: لن نفرض أعباء مالية على المواطن في المرحلة الثانية من الإصلاح

= 320

 

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، خلال مؤتمر موسع، عن إطلاق الحكومة المصرية المرحلة الثانية من البرنامج الوطني للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي (الإصلاحات الهيكلية لبعض القطاعات التنموية).

وجاء ذلك بحضور عدد كبير من الوزراء، ونواب البرلمان، ومسئولي الاتحادات الصناعية والتجارية، وممثلي مؤسسات المجتمع المدني، وعدد من ممثلي شركاء التنمية من المؤسسات الدولية.

وقال مدبولي خلال إطلاق البرنامج الوطني للإصلاحات الهيكلية:”لا نفرض على المواطنين أعباء مالية جديدة.. بالعكس تماما نريد أن يشعر المواطن بثمار المرحلة الأولى من البرنامج، وذلك من خلال ضخ استثمارات ضخمة لرفع مستوى معيشة المواطن خلال المرحلة المقبلة”.

وتابع: “سنزود الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة، وندعم صناديق المعاشات، والدولة المصرية ملتزمة من خلال القانون الجديد بضخ مبالغ مالية كبيرة من أجل تحقيق السلامة الاجتماعية لهذه الفئة الكبيرة”.

البرنامج الوطني للإصلاحات الهيكلية سيتضمن العمل في الفترة المقبلة من خلال عددٍ من الأولويات، في مقدمتها التركيز على مرحلة ما بعد الإصلاح الاقتصادي، والتعامل مع تداعيات انتشار جائحة كورونا وما فرضته من تحديات محليًا وعالميًا.

شاهد أيضاً

وزير قطاع الأعمال: طرح السيارة الكهربائية المصرية سبتمبر 2022

عدد المشاهدات = 3214 أعلن المهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام أنه من المستهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: