الجمعة , 19 أبريل 2024

نقطة السفريات تدشن عروض وتخفيضات الصيف الكبرى و 30 جائزة كبرى

= 2739

Oman - Travels 2
مسقط – محمد سعد

أطلق قسم العطلات الخارجية في سفر نقطة السفريات أكبر شركة عمانية للسياحة والضيافة تخفيضات الصيف الكبرى والمدعومة من قبل الطيران العماني وبالاشتراك مع هوندا.. بتقديم عروض للعطلات الصيفية تعتبر الاولى من نوعها في سلطنة عمان والتى تستمر لمدة شهرين فى الفترة من 26 مارس – 26 مايو 2015، مع تغطية 5 مناطق هي ( صلالة ونزوى وصور وصحار ومسقط ) .

وقال أحمد الدسوقى مسؤول العطلات أن الحملة الترويجية تقوم بناء على موضوع "تغيير طريقة قضاء العطلات "، وبالتالي العملاء سوف يكونوا قادرين على الاختيار من المجموعة الفريدة والمتميزة من باقات العطلات في سلطنة عمان والتي تشمل ما يقرب من 32 وجهة مختلفة – مفهوم بما في ذلك المغامرات مثل – المشي لمسافات طويلة / التخييم / الدراجات النارية، السكك الحديدية ، العطلات الوردية – للنساء فقط، وخاصة لعشاق التسوق، العطلات الرجالية – للرجال فقط، وقيادة السيارة اثناء العطلات حيث يمكن للعملاء استئجار السيارات في البلدات الأجنبية والاستمتاع بقيادة السيارة بطريقتهم الخاصة.
 
وأضاف "من  أجل الحفاظ على التناغم مع الثقافة الإسلامية، أدخلنا أيضا العطلات الحلال هذا العام، حيث سيتمكن العملاء من قضاء عطلات في أي بلد من بلدان العالم، دون تعطيل للمبادئ الدينية. سوف نوفر فنادق هؤلاء العملاء تكون صديقة للشريعة، وخدمة الطعام الحلال، وسيكون بالغرف اتجاه القبلة للصلاة وتوفير مرافق منفصلة للرجال والنساء. السياحة الحلال تكتسب شعبية سريعة عالميا وشعرنا أنها الخيار الأمثل لهؤلاء العملاء الذين يرغبون في عطلة على الطريقة الإسلامية ، مع الاحترام الواجب لمعتقداتهم ".
 
وقال الدسوقى "لقد كان مفهوم العطلات لدينا مجموعة ناجحة خلال تخفيضات الصيف كما سنقدم مجموعة ثابتة إلى وجهات أخرى مختلفة مثل أوروبا والولايات المتحدة، وماليزيا، والهند، وسنغافورة، وأكثر من ذلك.

طرحت الشركة أيضا عطلات سفر وتعلم ، حيث يمكن للعملاء المهتمين اختيار تعلم أشياء جديدة خلال عطلاتهم ، على سبيل المثال: دورة لغة أجنبية أو العمل على تنمية المهارات، إلى جانب التواصل مع والتعلم من أناس ينتمون إلى ثقافات متنوعة . وكما أن الفريق سوف يقدم أيضا العطلات الفاخرة التي تشمل الاقامة في أفخم الفنادق في العالم، والتسوق في المحلات الفاخرة وحتى مع القيام برحلات بواسطة طائرات الهليكوبتر حول مختلف المدن في العالم. سيكون هذا بمثابة مفهوم آخر مثير للاهتمام أدخل هذا العام على أن العطلات تعمل على توفير الاحتياجات الخاصة حيث سيتم تقديم مختلف الخدمات للعملاء، مع الأخذ في الاعتبار المتطلبات الخاصة.
 
وقال سونيل برابهاكار الرئيس التنفيذي لمجموعة السفر  "نحن ممتنون لجميع شركائنا في الحملة، ومكاتب السياحة وعلى وجه والطيران العماني وهوندا خاصة الذين ساعدونا تنفيذ هذه الحملة كلها معا، وتقديم تخفيضات رائعة للعملاء في السلطنة".

وأضاف أن العطلات هي مثل الاستثمار مدى الحياة ومن خلال تقديم مفاهيم فريدة من نوعها لعملائنا نحن عازمون على تغيير طريقة قضاء العطلات وتقديم المزيد من القيمة لأموالهم بالإضافة إلى الاحتفاظ بالذكريات المثيرة للاهتمام مع أحبائهم".
 
ويقوم فريق نقطة السفريات بتقديم 30 جائزة كبرى مقسمة بمعدل 6 جوائز في كل منطقة وتضم 5  دراجات صحراوية هوندا TRX 90  ، و 10 تذاكر طيران إلى وجهات عالمية مختلفة على الطيران العماني و 15 باقة عطلات مثيرة لمختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. العرض الذي ينتهي في 26 مايو، سيتوج بالإعلان عن 30 فائزا خلال السحب الكبير الذي سيقام يوم 28 مايو 2015 في كل منطقة مع وجود دراجة صحراوية ، وفائزين بتذاكر  الطيران و 3 فائزين بباقات العطلات.

وستقوم الشركة بتنظيم 4 أسواق في  نهاية كل اسبوع من العاشرة صباحا حتي العاشرة مساء في مواقع مختلفة ابتداء من جاردنز مول في صلالة يومي 26 و 27 مارس ، لولو هايبر ماركت نزوى في يومي 2 و 3 أبريل ومنتجع صور هوليداي بيتش وسفير مول صحار في يومي 9 و 10 ابريل وسوف تختتم حملة عطلة نهاية الأسبوع لتخفيضات العطلات في مسقط سيتي سنتر السيب في أيام 16، 17 و 18 أبريل 2015.

وستكون عطلة نهاية الأسبوع الختامية في مسقط أيضا بحضور مختلف الشركاء المساهمة في الحملة ومقدمي خدمات السياحة والسفر من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك مكاتب السياحة من جهات مختلفة خلال المعرض. هيئة السياحة في أبوظبي ستقدم عرض خاص خلال نهاية هذا الأسبوع الترويجي لإثراء هذا المشهد الثقافي السريع النمو والرائد في منطقة الخليج.
 
والزبائن الذين يشترون باقات العطلات من قسم العطلات التابع لنقطة السفريات بين 26 مارس – 26 مايو 2015، سوف يكونوا مؤهلين لدخول السحب الكبير.
وبالإضافة إلى ذلك، العملاء سيقومون بشراء باقات العطلات باستخدام بطاقات الائتمان من البنوك التي لديها شراكة مع نقطة السفريات سوف يتمتعون بخيارات الدفع لرحلتهم من خلال 12 قسطا ميسرا بمعدل فائدة 0٪.

وهذه الحملة بدعم من الناقل الوطني الطيران العماني عمان كراع رئيسي وهوندا (عماسكو) باعتبارها الشريك الفضي.
 

شاهد أيضاً

فندق باب القصر يكرم الشركاء والرعاة للخيمة الرمضانية

عدد المشاهدات = 692 أقام فندق باب القصر حفلاً لتكريم الرعاة والشركاء الذين ساهموا في …

3 تعليقات

  1. هل يوجد لديكم عروض لتركيا

    في الفترة القادمة

  2. هل توجد عروض لديكم إلى تركيا

  3. هل توجد عروض ﻷوربا خلال الصيف 2016؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.