الجمعة , 29 مارس 2024

مباراة الزمالك الأفريقية..من الجونة للسويس..رايح جاي !

= 942


محمد أبو سمرة

logoمرة أخرى، أكد مسئولو نادى الزمالك أن مباراة الفريق أمام رايون سبور الرواندى فى ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية، تم نقلها من استاد الجيش بالسويس، إلى استاد الجونة، بناء على رغبة الأمن.

وقال مصدر بمجلس إدارة النادى، إن المباراة تم تأجيلها 48 ساعة لتقام يوم الأحد 15 مارس الجارى، بدلا من الجمعة 13 من نفس الشهر، بسبب انشغال الأمن بالمؤتمر الاقتصادى في شرم الشيخ.

وتسبب نقل مباراة الزمالك ورايون سبور الرواندى من إستاد الجيش الثالث بالسويس إلى ملعب الجونة بالغردقة فى تعديل موعد وصول طاقم الحكام الجزائرى بقيادة محمد بنوزه المكلف بإدارة المباراة. وكان من المفترض وصول طاقم الحكام للقاهرة يوم الأربعاء القادم ولكن بعد تغيير موعد المباراة تقرر تأجيل وصولهم.

ويتواصل الزمالك حالياً مع شركات السياحة لمعرفة مواعيد رحلات الطيران بين مصر والجزائر لإختيار موعد مناسب لوصول الحكام حيث من المفترض أن يصل طاقم التحكيم للقاهرة يوم الجمعة المقبل كحد أقصى. و يضم الطاقم الحكم الدولي محمد بنوزه لإدارة المباراة ويعاونه عبد الحق إتشيالى، وبراهيم الهامولي و فاروق حسينية حكماً رابعاً.

رفض دعوى عباس

من جهة أخرى، قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى اليوم الأحد، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى نائب رئيس مجلس الدولة، بعدم قبول دعوي استكمال مدة ممدوح عباس لرئاسة نادي الزمالك لانتفاء شرط المصلحة.

وقضت محكمة القضاء الإدارى ببطلان شطب ممدوح عباس من نادى الزمالك، ووقف تنفيذ قرار شطبه من عضوية نادى الزمالك.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

عدد المشاهدات = 1785 يواصل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، الاستعداد لمواجهة مودرن فيوتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.